برشلونة يخسر لقب الليجا.. "صور" تكشف تورط مدريدي في مشاكل تحكيمية

تاريخ النشر: 27/11/2023
54
منذ 6 شهور

تستمر إثارة الجدل في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، خاصة في الجوانب التحكيمية والتي تسببت في عديد الأزمات لبعض الفرق داخل البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 31 نقطة، بعد التعادل المخيب ضد رايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

ودائمًا ما كان لاعبو برشلونة إلى جانب المدير الفنى تشافي هيرنانديز يطالبون بإعادة النظر في اللقطات التحكيمية بالمباريات الأخيرة، والتي كانت دائمًا ما تتسبب في ضياع النقاط، ومعها ضياع مجهود الفريق.

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تقريرًا حول مشاكل برشلونة الموسم الحالي مع التحكيم الإسباني في عديد المباريات والتي تسببت في فقدان برشلونة لـ"سبع نقاط" كاملة.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. بعض الحالات التحكيمية التي تسببت في ضياع النقاط ضد برشلونة هذا الموسم

برشلونة ضد خيتافي (0-0)

اللقطة الأولى جاءت بالتحديد في ركلة الجزاء الأولى ضد أراوخو في الدقيقة 101 من زمن اللقاء، والتي تغاضى عنها الحكم.

برشلونة ضد غرناطة (2-2)

في الدقيقة 93، أرسل كانسيلو عرضية وسجل جواو فيليكس من الخلف. ألغي حكم المرمى عندما علم أن فيران توريس، الذي كان على بعد 10 أمتار على الأقل إلى اليمين، مما تسبب في إلغاء هدف أثار الجدل من جديد.

برشلونة ضد ريال مدريد (1-2)

عندما كانت النتيجة 1-0، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من الكلاسيكو ، أمسك تشواميني بأراوخو بكلتا يديه، ومنعه من الارتقاء داخل منطقة الجزاء، مما تسبب في إعاقته، لكن المسؤول عن تقنية الفيديو، لكن حكم تقنية الفار إكستريمادوران، والمعروف بانه مولود في مدريد، تغافل عن هذه اللقطة.

برشلونة ضد رايو فاليكانو (1-1)

وطالب لاعبو برشلونة، حكم المباراة مساء أمس بإعادة النظر في لقطة روبرت ليفاندوفسكي، من أجل احتساب ركلة جزاء مستحقة، وهو الأمر الذي انتقده تشافي هيرنانديز المدير الفنى للفريق علانية عقب نهاية اللقاء.

وفي حال الاستمرار.. فإن برشلونة قد يفقد لقب الدوري الإسباني بسبب هذه المشاكل التحكيمية التي لاتنتهي.. فإلى متى تستمر تلك الأخطاء؟

حمل تطبيق سعودي الآن