ريال مدريد يرد على "الكذاب" بعد شائعات الانتقال.. لا نريد اللاعب

تاريخ النشر: 26/11/2023
65
منذ 5 شهور
ريال مدريد يرد على الكذاب بعد شائعات الانتقال.. لا نريد اللاعب

كشفت عدة تقارير صحفية فرنسية صباح اليوم الأحد، عن حقيقة مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع اللاعب الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" مهاجم فريق جالاتا سراي التركي.

ويبحث ريال مدريد إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها البرازيلي فينيسيوس جونيور، والتي يتوقع أن يغيب بسببها عن الملاعب لمدة شهرين.

ريال مدريد يحسم الجدل 

وبحسب تصريحات "ليتيريو بينو" وكيل اللاعب "ماورو إيكاردي"، فإن ريال مدريد لم يتحرك نحو التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني حتى الأن.

وقال "بينو" في تصريحات نشرتها صحيفة "أونزو الفرنسية"، إن "إيكاردي" سعيد بالتواجد داخل صفوف جالاتا سراي، والمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، لكننا سنفكر في الانتقال إلى ريال مدريد في حالة وصول عرض رسمي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نابولي في الجولة الخامسة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر موعدها مساء يوم الأربعاْ المقبل.

بالمقابل يلعب جالاتا سراي في المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً كلاً من فرق بايرن ميونخ الألماني، مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب هذه المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، بينما يتقاسم جالاتا سراي المركز الثاني مع كوبنهاجن برصيد أربعة نقاط لكل فريق، فيما يتزيل اليونايتد قائمة الترتيب وفي رصيده 3 نقاط.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد قادش..مفاجأة في التشكيل المتوقع للابتعاد عن برشلونة

أنشيلوتي يكشف عن اسم مدرب ريال مدريد القادم.. حسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن