حجازي يتسبب في أزمة لجمهور الاتحاد قبل مواجهة أجمك الحاسمة

تاريخ النشر: 26/11/2023
877
منذ 5 شهور
حجازي يتسبب في أزمة لجمهور الاتحاد قبل مواجهة أجمك الحاسمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة نظيره أجمك الأوزبكستاني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم (2023-2024).

ويحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على نظيره أجمك الأوزبكي، مساء غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال آسيا.

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين عن القوة الجوية الذي يحتل وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

حجازي أساسي أم احتياطي.. سؤال حير جماهير الاتحاد

عاد المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، إلى الملاعب مرة أخري، حيث أصبح جاهزا بنسبة 100% للمشاركة خلال مواجهة الاتحاد وأجمك، بعد شفائه من الرباط الصليبي الذي عان منه، في نهاية الموسم الماضي 2022-2023.

عودة المصري أدت إلى انقسام كبير داخل الشارع الاتحادي، حيث طالبت بعض الجماهير، بضرورة مشاركة أحمد حجازي بشكل أساسي ما دام سليما، نظرا لأهميته وأنه قائد الفريق.

بينما تمنى جزء آخر، مشاركة حجازي من الدقيقة 60، لكي يدخل المباريات بشكل متتالي، حتي يصبح جاهز بنسبة 100%.

وطالب جزء آخر بضرورة الحفاظ على حجازي، وعدم مشاركته في المواجهة نظرا لأن إصابته كانت كبيرة، ولم يأخذ الوقت الكافي لكي يتعافى منها.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الأمر لن يتوقف عند ذلك فقط، طالب جزء كبير من الجماهير، بضرورة مشاركة حجازي سواء أساسيا أو بديلا، حتي يصبح جاهز 100% للمباريات، ويستفيد الجهاز الفني بخدماته في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها جدة، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا

جاياردو يشعل مواجهة الاتحاد وأجمك بتصريحات نارية.. ماذا قال؟

أسطورة الهلال ينتقد فلسفة جاياردو ويطالب بطرد حمدالله من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن