فابينيو يتحدث عن الخسارة من القوة الجوية وصدارة الاتحاد الآسيوية

تاريخ النشر: 26/11/2023
343
منذ 5 شهور
فابينيو يتحدث عن الخسارة من القوة الجوية وصدارة الاتحاد الآسيوية

تحدث البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن أخر استعدادات العميد لمواجهة أجمك الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2023.

ومن المقرر، يحل فريق الاتحاد، ضيفا على نظيره أجمك الأوزبكي، عند الساعة السابعة مساء غدا الإثنين بتوقيت السعودية، على ملعب ميتالورج.

وقال فابينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة أجمك الأوزبكي: "الفوز سيضمن لنا التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز". 

وأضاف: "بالتأكيد بطولة دوري أبطال أوروبا هي أفضل بطولة في العالم، ولكن الكرة في آسيا تتطور، والمشاركة مع الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا أعطتني شخصيا فرصة للتعرف على دول وثقافات جديدة بالنسبة لي". 

وتطرق فابينيو للحديث عن أخر مباراة للاتحاد بالآسيوية، قائلا: "لم نكون في أفضل حالتنا بتلك المباراة وخسرناها، ولذلك رفعنا رؤوسنا وركزنا في المباراة التي تليها وحققنا فيها الانتصار، وغداً سنلعب للانتصار فقط.". 

وكان فريق الاتحاد قد تعرض للهزيمة على يد القوة الجوية في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، مما جعل الفرصة سانحة أمام النادي العراقي وسباهان الإيراني لانتزاع الصدارة. 

وتابع: "الفريق عانى من الإصابات لمعظم اللاعبين، ففي مباراة القوة الجوية غاب ستة لاعبين، مما أثر سلبيا علينا، وهذا لا يقلل من أحقيقة فريق القوة الجوية في الفوز".

وواصل نجم الاتحاد: "لا أحب أن أتكلم عن أعذار في كرة القدم، صحيح فريقي يعاني من غيابات في أكثر المباريات وغداً يغيب (رومارينهو و كانتي)، لكن هذا الأمر لن يكون عذر كوننا حضرنا إلى أزوبكستان للفوز فقط".

وختم فابينيو تصريحاته، قائلا: "طموحنا هو الصدارة في بطولة دوري أبطال آسيا وليس صدارة المجموعة فقط". 

يذكر أن، الاتحاد يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وخلفه القوة الجوية وسباهان أصفهان بـ 7 نقاط لكل منهما، أي أن التعثر مع فوز أي منهما، سيعني فقدان "العميد" لصدارته.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ بشأن إصابة نجم الاتحاد بـالصليبي.. ماذا حدث؟

سعودي سبورت يحسم الجدل بين الهلال والاتحاد ويكشف أكبر فوز بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن