ليفاندوفسكي ينشر صورة "مثيرة" تفضح حكم مباراة برشلونة المتآمر

تاريخ النشر: 26/11/2023
1055
منذ 5 شهور
ليفاندوفسكي ينشر صورة مثيرة تفضح حكم مباراة برشلونة المتآمر

وجه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، سهام النقد إلى طاقم التحكيم خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس ضد رايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيطر التعادل المخيب للآمال لفريق برشلونة أمام رايو فاليكانو مساء أمس، على الصحف والبرامج الإسبانية، التي أعطت وابلًا من الإنتقادات العنيفة لحكم المباراة.

وأفلت الفريق الكتالوني من هزيمة جديدة، حيث انتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بنتيجة 1-1، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ليفاندوفسكي ينشر صورة "مثيرة" 

ونشر ليفاندوفسكي صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، والتي تظهر فيها تغريدة للقطته أمس مع مدافع رايو فاليكانو، والتي لم يراجع فيها حكم المباراة تقنيه الفار من أجل احتساب ركلة جزاء لمصلحة فريق برشلونة.

ليفاندوفسكي

وطالب لاعبو برشلونة، حكم المباراة مساء أمس بإعادة النظر في لقطة روبرت ليفاندوفسكي، من أجل احتساب ركلة جزاء مستحقة، وهو الأمر الذي انتقده تشافي هيرنانديز المدير الفنى للفريق علانية عقب نهاية اللقاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولعبت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني، على ملعب تيريزا ريفيرو معقل الفريق الفائز، ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 31 نقطة، حيث جاء قرار حكم المباراة بأن هذه اللعبة لا تستحق منح ركلة جزاء.

اقرأ أيضا

برشلونة يفلت من الخسارة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. قمة مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن