الهلال يكتسح الحزم بتسعة أهداف نظيفة ويدخل تاريخ دوري المحترفين

تاريخ النشر: 25/11/2023
492
منذ 5 شهور
الهلال يكتسح الحزم بتسعة أهداف نظيفة ويدخل تاريخ دوري المحترفين

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مضيفه الحزم، بتسعة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز الأخير.

وافتتح ميتروفيتش أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله محمد كنو الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة 43، أضاف محمد القحطاني الهدف الثالث للزعيم، بعدما تابع تصويبة ميتروفيتش التي تصدى لها حارس الحزم، ليضعها في سقف الشبكة.

وفي الشوط الثاني، واصل الهلال سيطرته على اللقاء، حيث تمكن البرازيلي مالكوم من تسجيل الهدف الرابع وااختمس للزعيم، في الدقيقتين 52 و55.

وسجل صالح الشهري، الهدف السادس لنادي الهلال، في الدقيقة 79، بعد مراوغة رائعة للبرازيل ميشايل من الجانب الأيمن، ومرر الكرة ليضعها الشهري بسهولة في المرمى الخالي.

وتمكن محمد البريك أهداف اللقاء لصالح الهلال، في الدقيقة 81، بعدما مر من الجانب الأيسر، وصوب الكرة في المرمى مباشرة لتخدع الحارس، وتعلن عن الهدف السابع للزعيم.

وسجل مالكوم الهدف الثامن لصالح الهلال، في الدقيقة 85، بعدما تلقى تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء، من قائد الفريق سلمان الفرج  ليصوبها ببراعة على يمين حارس الحزم.

واختتم سافيتش أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعدما اخترق من الجانب الأيسر وصوب الكرة في سقف الشبكة.

ودخل الهلال تاريخ دوري المحترفين، محققا أكبر نتيجة في المسابقة المحلية، بعد فوزه على الحزم بتسعة أهداف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا

أرقام خارقة لمتروفيتش مع الهلال.. اسهامات لا تصدق

انتهت| الحزم (0-9) الهلال.. الجولة 14 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن