أخبار الاتحاد| صلاح يصدم الحائلي وعودة نجم الفريق في الآسيوية

تاريخ النشر: 25/11/2023
1549
منذ 6 شهور

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحل الاتحاد، ضيفًا على الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، مساء الجمعة 24 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 13 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، موقعًا على 7 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

1- أكد المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يرغب في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، وهو يعد الهدف الأكبر للاتحاد.

2- انتقد علي الحبسي، أسطورة الهلال، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، بسبب ظهور الاتحاد بدون شخصية في التعادل أمام الاتفاق.

3- من المتوقع أن يشارك نجولو كانتي خلال مباراة سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، يوم 4 ديسمبر، التي تسبق مباراة ضمك، في ظل التحسن الطبي الذي يعيشه بالوقت الحالي.

4- سيعود أحمد شراحيلي إلى لندن للكشف والاطمئنان على موضع العملية ورؤية إذا كانت قد تحتاج لـعملية تنظيف أو الاكتفاء ببرنامجه التأهل.

5- هاجمت جماهير ريفربليت المدرب الأرجنتيني مارسيلو جايارد، المدير الفني لفريق الاتحاد، ووصفته بالفاشل الذي لن يتمكن من تحقيق الألقاب بعيدًا عن قلعة ريفربليت، بعد التعادل أمام الاتفاق.

حمل تطبيق سعودي الآن