ماذا تفعل يا أليسون؟".. أخطاء غريبة من حارس ليفربول أمام هالاند

تاريخ النشر: 25/11/2023
105
منذ 5 شهور
ماذا تفعل يا أليسون؟.. أخطاء غريبة من حارس ليفربول أمام هالاند

أخطأ في أكثر من مناسبة الحارس البرازيلي أليسون بيكير في مواجهة فريقه ليفربول الجارية حاليا أمام مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، بقمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشير حاليا النتيجة حاليا لتقدم مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، وسط أفضلية لأصحاب الأرض على المستوى الهجومي، مع اعتماد ليفربول على الهجوم المرتد.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: " إيدرسون - ووكر - دياز - أكانجي - آكي - برناردو - رودري - فودين - هالاند - ألفاريز - دوكو".

وعلى جانب أخر يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك،  تسيميكاس، سوبوسلاي، جونز، ماك أليستر، صلاح، نونيز، جوتا".

أخطاء أليسون: 

شهدت الدقيقة "10" من عمر اللقاء، خطأ فادح من أليسون في تمرير الكرة، بعد العودة إليه من زميله فيرجيل فان دايك.

وحاول أليسون مراوغة هالاند مهاجم مانشستر سيتي، لينجح بالفعل، ولكنه أخطأ في التمرير ليمنح الكرة لفيل فودين لاعب السيتزين الذي سدد الكرة خطيرة على المرمى، وتصدى لها الحارس البرازيلي.

وتكرر خطأ أليسون في الدقيقة "19" من عمر الشوط الأول، بعد أن حاول زميله كورتس جونز المرواغة في منطقة الجزاء، ليعيد لحارسه البرازيلي الكرة الذي كاد أن يفقد الكرة أمام هالاند الذي ضغط عليه بكل قوة.

وجاء هدف مانشستر سيتي في الدقيقة "27" من الشوط الأول، إيرلينج هالاند من تسديدة أرضية رائعة حاول أليسون التصدى لها، بعد تمريرة زميله دوكو.

اقرأ أيضا

مباشر | مانشستر سيتي (1-1) ليفربول.. الجولة 13 الدوري الإنجليزي

صحف العالم| اختبار صعب لبرشلونة وجوارديولا جزء من سيتي مهما حدث

حمل تطبيق سعودي الآن