أخبار النصر| رونالدو يكتب التاريخ وحقيقة "منشطات" فوفانا

تاريخ النشر: 25/11/2023
270
منذ 6 شهور

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على نظيره الأخدود بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة، ليحافظ على وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

رونالدو يكتب تاريخ كرة القدم

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في دوريات الدرجة الأولى بتاريخ كرة القدم برصيد 527 هدف بعد تسجيل ثنائية في الأخدود.

حقيقة تعاطي المنشطات

ذكر أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني أن ما استنشقه لاعب النصر سيكو فوفانا في مباراة الأخدود غالبًا هو زيت النعناع الذي يحسن التنفس ويعطي شعورًا أعلى بالتركيز.

جماهير النصر: هاتوا الهلالي

وجهت جماهير النصر رسالة تحدٍ إلى الهلال قبل مباراة الديربي مرددين "هاتوا الهلالي" عقب الفوز على الأخدود بثلاثية في لقاء الجولة الرابعة عشرة من دوري روشن السعودي.

سر غضب فوفانا أمام الأخدود

برر سيكو فوفانا غضبه أثناء التبديل في مباراة الأخدود قائلًا إنه أمر طبيعي نظرًا لرغبته للعب طوال الوقت ولم تكن موجهة ضد أي أحد معربًا عن سعادته بفوز النصر.

كاسترو: رونالدو رقم 1 في العالم

أكد مدرب النصر لويس كاسترو أن الدوري لا يزال طويلًا مضيفًا أن رونالدو لاعب عظيم ورقم 1 في العالم وهو مثال عظيم للعمل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الحائلي يبرئ سانتو بالصدفة.. تضارب في الاتحاد والجماهير تتساءل؟

أخبار الاتحاد| صلاح يصدم الحائلي وعودة نجم الفريق في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن