قرر مثير من جوارديولا باستبعاد نجم مانشستر سيتي قبل قمة ليفربول

تاريخ النشر: 25/11/2023
40
منذ 5 شهور
قرر مثير من جوارديولا باستبعاد نجم مانشستر سيتي قبل قمة ليفربول

يشهد بعد قليل ملعب الاتحاد، قمة كبرى بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت اللحظات الأخيرة قبل إعلان تشكيل الفريقين، استبعاد جاك جريليش جناح مانشستر سيتي، من تشكيل فريقه، رغم التوقعات بمشاركته أساسيا.

وتأتى هذه المباراة القوية بعد غياب طويل، عقب التوقف الدولى في أجندة الفيفا للمنتخبات، التي شهدت بداية مباريات تصفيات كأس العالم لعام 2026، في جميع القارات.

ويحتل مانشستر سيتي صاحب الأرض، المركز الأول في جدول الترتيب العام لبطولة الدورى برصيد 28 نقطة، فيما يأتى ليفربول ثانيًا برصيد 27 نقطة.

سبب استبعاد جريليش: 

يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: " إيدرسون - ووكر - دياز - أكانجي - آكي - برناردو - رودري - فودين - هالاند - ألفاريز - دوكو".

ويشارك بدلا من جاك جريليش على الجناح الأيسر الدولي البلجيكي جيرمي دوكو، في مفاجأة عكس المتوقع، بكون النجم الإنجليزي اللاعب الأساسي في هذا المركز.

وقرر جوارديولا استبعاد جاك جريليش من قائمة المباراة، بسبب معاناة اللاعب من مرض، حيث لم يستطيع أن يتدرب مع زملائه في اليوم الأخير قبل اللقاء.

وعلى جانب أخر يخوض ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، كوناتي، فان دايك،  تسيميكاس، سوبوسلاي، جونز، ماك أليستر، صلاح، نونيز، جوتا".

اقرأ أيضا

منافس الاتحاد.. أوكلاند سيتي في نهائي الدوري النيوزيلندي

محمد صلاح يتطلع لـتدمير مانشستر سيتي برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن