حدث استثنائي لنجم برشلونة ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 25/11/2023
110
منذ 5 شهور
حدث استثنائي لنجم برشلونة ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

يستعد بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، اليوم السبت لحدث استثنائي في مسيرته كلاعب، بحمل شارة قيادة الفريق الكتالوني في مواجهة رايو فاليكانو.

ويستضيف رايو فاليكانو ضيفه برشلونة في العاصمة مدريد، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وعاد بيدري للمشاركة أساسيا في مباريات برشلونة، منذ لقاء شاختار الأوكراني في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب عودته من الإصابة.

ويدخل برشلونة المباراة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن جيرونا المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد الثاني.

وفي المقابل، يدخل رايو فاليكانو المباراة في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.

القائد بيدري: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيدري سيرتدي اليوم ضد رايو فاليكانو شارة قيادة برشلونة في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة والرابع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي سيرتدي فيها بيدري شارة القيادة طوال مسيرته كلاعب، منذ أن كان في لاس بالماس، حيث لم يحملها أبدا.

ويقضي بيدري موسمه الرابع مع برشلونة منذ أن انتقل للفريق الكتالوني في صيف عام 2020، قادما من لاس بالماس مقابل 5 ملايين يورو.

وتم تفضيل بيدري عن روبرت ليفاندوفسكي رغم ما يمتلكه من خبرة وشخصية قيادية، ولكن تم احترام عنصر الأقدمية في الفريق، والتي يتفوق فيها لاعب الوسط على المدافع رونالد أراوخو.

اقرأ أيضا

لهذا السبب اتصل جوندوجان ببرنامج استقطاب النجوم للرحيل عن برشلونة

أنشيلوتي يفتح النار على برشلونة.. توقع مفاجئ يكشف التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن