الهلال ضد النصر.. نجم العالمي يتوعد الزعيم قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/11/2023
306
منذ 5 شهور
الهلال ضد النصر.. نجم العالمي يتوعد الزعيم قبل الكلاسيكو

حرص نجم فريق النصر ، سامي النجعي، على التعبير عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه الفوز على الأخدود، مساء أمس السبت، مشيرًا إلى أنه سيكون دافعًا لفريقه قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو.

وحقق فريق النصر فوزا ثمينا على حساب الأخدود، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 14 ضمن منافسات دوري روشن السعودي، على ملعب "الأول بارك".

ويحل نادي النصر ضيفًا على نظيره الهلال، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.  

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت

وقال سامي النجعي في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "أغلب لاعبي النصر لم يحصلوا على الراحة الكافية بعد العودة من التوقف الدولي، ولكن في النهاية الفوز مهم لحصد النقاط الثلاث".

وأتم سامي النجعي تصريحاته متحدثا عن مواجهة الهلال القادمة في قمة المسابقة، قائلا: "الفريق سيدخل المباراة من أجل الفوز وتقديم أفضل ما لديه، إذا جاء وقتها إن شاء الله نقدم كل اللي عندنا ونحصد الثلاث نقاط".

ورفع النصر رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

اقرأ أيضا

نجم النصر يثير الجدل.. هل تعاطى منشطات في مباراة الأخدود؟

كرستيانو رونالدو يزين قميص النصر برقم تاريخي جديد في كرة القدم

حمل تطبيق سعودي الآن