شرط وحيد ينقل جريزمان إلى الهلال في الصيفية.. "ما هو؟"

تاريخ النشر: 25/11/2023
360
منذ 5 شهور
شرط وحيد ينقل جريزمان إلى الهلال في الصيفية.. ما هو؟

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الفريق من أجل الإستمرار في المنافسة على كل البطولات الممكنة.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن النصر الوصيف صاحب الـ 34 نقطة، مع مباراة أقل للزعيم، تلعب مساء اليوم أمام الحزم.

وفي دوري أبطال آسيا، يحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بالتساوي مع نافباخور الأوزبكي، بينما ضمن النصر التأهل إلى الدور المقبل، بعد تصدره مجموعته الخامسة برصيد 12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت

جريزمان مستمر مع أتلتيكو بشرط:

أكد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، أنه لن يرحل عن أتلتيكو مدريد إلا أن يصبح أسطورة في الفريق، وأن يحقق البطولات بحلول 2024.

وقال جريزمان، في تصريحات صحفية: "اُريد أن أكون اسطورة في أتلتيكو مدريد، بحلول 2024 أريد تحقيق الألقاب لهذا النادي، سيكون ذلك حلما".

وارتبط اسم جريزمان، برغبة نادي الهلال في التعاقد مع النجم الفرنسي، ليكون بديلًا للبرازيلي نيمار جونيور، الذي تأكد غيابه عن الملاعب لعدة شهور، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

في المقابل، أكد المتحدث باسم جريزمان، أن اللاعب لم يتلق أي عروض رسمية من الهلال، رغم المفاوضات التي أجراها الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لضم اللاعب الذي أبدى رغبته في البقاء مع أتلتيكو مدريد، فيم كشفت تقارير عن عدم وجود نية لدى الهلال من أجل الحصول على توقيع اللاعب في الشتوية.

وخاض أنطوان جريزمان، الذي توج بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، 16 مباراة مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري (2023-2024)، حيث سجل 8 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 12 مباراة بالدوري الإسباني، كما سجل 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

نيمار يعاني بعد جراحة الصليبي.. تطورات صادمة لنجم الهلال

الهلال ضد النصر.. رقم تاريخي من كتيبة كاسترو يرعب خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن