الفراج يفجر مفاجأة.. "حقيقة طلب النصر حكم أجنبي للقاء الأخدود"

تاريخ النشر: 25/11/2023
216
منذ 5 شهور
الفراج يفجر مفاجأة.. حقيقة طلب النصر حكم أجنبي للقاء الأخدود

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن مفاجأة مدوية، حول تراجع نادي النصر عن طلب استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأخدود في الدوري السعودي.

وأكد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، أن النصر لم يتقدم بطلب حكم أجنبي من الأساس، كي يتم التراجع عن القرار، مضيفًا أن اللائحة تسمح بسحب الطلب قبل المباراة بسبعة أيام.

ما القصة؟

وكشفت تقارير عن طلب نادي النصر، باستقطاب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الأخدود في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، قبل التراجع عن الطلب، والاستقرار على تعيين حكم محلي للمباراة.

وحقق النصر فوزًا كبيرًا على نظيره الأخدود بنتيجة (3-0)، على ملعب الأول بارك، في مباراة أدارها الحكم السعودي فيصل البلوي.

وجاء قرار النصر بالاستعانة بالحكم المحلي بعد اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنصر جويدو فينجا ورئيس لجنة الحكام السويسري مانويل نافارو، حيث دعا الأخير نحو منح الفرصة للحكم المحلي من أجل زيادة الثقة بمنحه فرصة المشاركة في مباريات كبرى، في ظل تحسن آداء الحكم السعودي في الفترة الأخيرة.

ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة من 14 مباراة، ليحافظ على وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر بـ35 نقطة من 13 مباراة، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فوفانا يبرر غضبه من كاسترو في مباراة النصر والأخدود.. ماذا قال؟

النصر ضد الأخدود.. سبب مفاجئ وراء غياب نواف العقيدي عن المباراة

حمل تطبيق سعودي الآن