صحف السعودية| عودة كانتي تسعد الاتحاد ورونالدو يواصل توهجه

تاريخ النشر: 25/11/2023
184
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت، على النحو التالي..  

الرياضية

يعود الفرنسي أنجولو كانتي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى المشاركة مع فريقه في المباريات الرسمية أمام ضمك، 7 ديسمبر المقبل.

مكة

فاز فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة للرجال على نظيره ضمك بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي أقيمت في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، ضمن منافسات في دورة الألعاب السعودية الثانية، فيما تغلب فريق الهلال على أبها بثلاثة أشواط مقابل شوط، والاتحاد على الخليج بثلاثة أشواط لشوط.

المدينة

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية الأمير بندر الفيصل، أن الأعوام القادمة ستشهد المزيد في عدد ونوعيات سباقات الخيل.

اليوم

تتفوق أهداف رونالدو في الدقائق الأخيرة من عمر مبارياته بقميص النصر عن نظيرها في مطلع المباريات أو الشوط الأول، الدون خلال مشواره مع النصر سجل 13 هدفًا بالشوط الأول، و 20 في الشوط الثاني.

الرياض

شهدت تدريبات الهلال، عودة الهداف الصربي ألكساندر ميتروفيتش، ليصبح جاهز بنسبة 100% لمواجهة الأخدود، بينما تأكد غياب العويس بسبب الإصابة.                 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن