فابينيو: شخصية الاتحاد ظهرت أمام الاتفاق وعانينا سوء حظ كبير

تاريخ النشر: 24/11/2023
51
منذ 5 شهور
فابينيو: شخصية الاتحاد ظهرت أمام الاتفاق وعانينا سوء حظ كبير

أكد نجم خط الوسط البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط الفريق الأول بنادي الاتحاد، على أن العميد قدم مباراة كبيرة ضد الاتفاق، مؤكدًا أن فريقه خرج بعدة إيجابيات من اللقاء.

وخيم التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على نتيجة مباراة الاتفاق والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعتبر هذه هي أول مباراة للاتحاد تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وصرح فابينيو تفاريس في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة قائلا: “أعتقد أننا خرجنا بعدة أشياء إيجابية، حيث استعدنا شخصية وقوة الفريق بشكل واضح”.

وواصل نجم الوسط البرازيلي بالقول: “لسوء الحظ خرجنا بنقطة واحدة فقط، رغم الشراسة الهجومية التي ظهر بها الفريق طوال الـ90 دقيقة”.

وأتم فابينيو تصريحاته قائلا: “نحاول التأقلم مع طريقة المدرب الجديد، فهو يميل للضغط وسرعة الأداء والشراسة والرتم العالي”.

وتقدم النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لصالح فريق الاتفاق في شباك الاتحاد، خلال الدقيقة 41 من الشوط الأول.

وأحرز عبدالرزاق حمدالله هدف التعادل لصالح العميد خلال الدقيقة 54 من الشوط الثاني، بعد تمريرة مميزة من البرازيلي فابينيو.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتفاق إلى 23 نقطة في المركز السابع، بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من عدنان جستنية بعد تعادل الاتحاد أمام الاتفاق

هدف حمدالله ضد الاتفاق يقود الاتحاد لرقم مميز بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن