مدير الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع جاياردو ويحدد الصفقات القادمة

تاريخ النشر: 24/11/2023
100
منذ 5 شهور
مدير الاتحاد يكشف كواليس التعاقد مع جاياردو ويحدد الصفقات القادمة

أدلى البرتغالي دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، بتصريحات هامة، عن خطط العميد، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة بعد تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدربا للفريق.

وأتم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، تعاقده كانت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أعلنت منذ أيام قليلة التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني ليأتي بدلاً من البرتغالي نونو سانتو.

وأوضح سواريز كواليس التعاقد مع جاياردو: ”جاياردو له مواصفات معينة في الأندية التي يريد تدريبها وبعد إطلاعه على نادي الاتحاد وجده نادٍ يعشق الانتصارات ويبحث دائمًا عن التتويجات وهذا ما وجدناه في المدرب، وأيضًا لديه قدرة على تطوير المواهب الشابة”.

وبسؤال المدير التنفيذي عن أسباب تأخر إقالة نونو سانتو، أوضح :”نونو سانتو قام بعمل رائع مع الاتحاد وفاز بالدوري بعد غياب 14 سنة، النتائج الأخيرة لم تكن على مستوى الطموح ولذلك كان الوقت المناسب لرحيله”.

وحول موقف الاتحاد من الصفقات الشتوية رد الرئيس التنفيذي للعميد: ”لدينا مجموعة حالية رائعة لكن المشكلة الحقيقية في الإصابات، المدرب يعلم أنه يمتلك فريق قوي ولن نقوم بأي قرار يخص التعاقدات وسنعمل على متطلباته”.

وزاد بالقول: ”لدينا 5 مباريات قبل كأس العالم للأندية بمعنى الفريق يخوض مباراة كل 3 أيام، ولا داعٍ للقلق سنكون جاهزين للمنافسات”.

واختتم سواريز: ”بدأت بالعمل منذ شهر ونصف ولا يزال لدينا الكثير من العمل نحن رقم 1 ونريد أن نستمر على ذلك من أجل مشجعينا”.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيليبي يتحدى نجم الاتحاد.. ويرد على إيطالي أم برازيلي؟

الاستقطاب يكذب الحائلي بدلائل قاطعة والاتحاد أكبر المتضررين

حمل تطبيق سعودي الآن