"تحت أنظار النصر".. خلاف حاد يقرب صخرة مانشستر يونايتد من الرحيل

تاريخ النشر: 24/11/2023
182
منذ 5 شهور
تحت أنظار النصر.. خلاف حاد يقرب صخرة مانشستر يونايتد من الرحيل

كشفت تقارير إعلامية، بأنه قد دخل المدافع الفرنسي رافائيل فاران في أزمة طاحنة مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد غيابه عن المباريات الأسابيع الماضية.

ومن جانبه، فضل الهولندي تين هاج، إشراك الثنائي جون إيفانز وهاري ماجواير بجانب فيكتور ليندلوف في المباريات الماضية مع استمرار إبقاء فاران على مقاعد البدلاء.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن العلاقة بين تين هاج وفاران باتت متوترة للغاية خاصة بعد ديربي مانشستر أمام السيتيزن.

وجرى الخلاف بصورة واضحة بعدما تفاجئ المدافع الفرنسي بتفضيل المدير الفني الهولندي الدفع بجون إيفانز على حسابه في التشكيل الأساسي رغم جاهزيته.

وعلى إثر ذلك الخلاف دخل اللاعب ومدربه في مناقشة حادة في غرف خلع الملابس بعد نهاية المباراة بفوز كتيبة بيب جوارديولا بثلاثية دون مقابل.

ومن المتوقع أن يؤدي الخلاف بين فاران وتين هاج إلى فتح الباب من جديد أمام فكرة انتقاله إلي دوري روشن في الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024".

وقالت شركة إدارة أعمال فاران في وقت سابق: "تلقينا عرضا من نادي الاتحاد للتعاقد مع المدافع الفرنسي، لكن اللاعب تمسك بالبقاء مع المان يونايتد كما رفض إيريك تين هاج التخلي عن اللاعب”.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. نجم النصر سيعود في ديربي الهلال

أنباء عن إلغاء رحلة بيرسيبوليس للرياض لمواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن