إعلامي نصراوي يكشف حقيقة التراجع عن طلب حكام أجانب..هل هي مناورة؟

تاريخ النشر: 24/11/2023
124
منذ 5 شهور
إعلامي نصراوي يكشف حقيقة التراجع عن طلب حكام أجانب..هل هي مناورة؟

أثار الإعلامي الرياضي، مبارك الشهري، الجدل حول تراجع نادي النصر عن طلبه حكام أجانب لإدارة مباراة الفريق أمام الأخدود، في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر، يستضيف فريق النصر نظيره الأخدود، على ملعب الأول بارك، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن موسم 2023-2024. 

وقال العنزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "أكس": "خاص وعلى مسؤوليتي: غير صحيح ما تم تداوله بأن نادي النصر سحب طلب الحكام الأجانب للقاء الأخدود".

وأضاف: "النصر لم يطلب من الأساس بقرار من السيد غويدو فينغا المدير التنفيذي للنادي، فكيف يطلب إلغاء طلب لم يطلبه، وقرار منع إلغاء الطلب ساري ولم يتم إيقافه".

وكانت صحفية "الرياضية"، قد ذكرت، أمس الخميس، أن نادي النصر تراجع عن طلبه حكاما أجانب لمباراته أمام الأخدود، وذلك بهدف تشجيع الحكم المحلي.

تفاعلت جماهير نصراوية، مع أنباء تراجع ناديها عن طلبه حكام أجانب، حيث اعتبر البعض أنها خطوة إيجابية، تعكس رغبة العالمي في دعم الحكم المحلي، ومنح الفرصة لحكام المملكة العربية السعودية للظهور.

على الجانب الأخر، ردد البعض بأنه إذا كان النصر قد تراجع بالفعل عن طلبه حكام أجانب، فإن ذلك قد يثير الجدل حول دوافعه، خاصة في ظل التقارير التي ترددت حول إيقاع الحكم المحلي بورطة خاصة وأن ديربي الرياض أمام الهلال هو الجولة التالية مباشرة لمباراة الأخدود. 

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تشاكس النصر بورقة إلغاء رحلة بيرسيبوليس.. ردود قوية

النصر يتلقى ضربة مزدوجة قبل مواجهة الأخدود.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن