الاستقطاب يكذب الحائلي بدلائل قاطعة والاتحاد أكبر المتضررين

تاريخ النشر: 24/11/2023
672
منذ 6 شهور
الاستقطاب يكذب الحائلي بدلائل قاطعة والاتحاد أكبر المتضررين

ظهرت تطورات جديدة بعد تصريحات أنمار الحائلي، رئيس شركة الاتحاد، ردا على صريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة أندية دوري روشن للمحترفين.

وقال سعد اللذيذ خلال تصريحات تليفزيونية عن صفقات الاتحاد: "النادي وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تماما أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور". 

ورد أنمار الحائلي بتصريحات قوية على نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: "مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا وسنمنحكم في السنوات المقبلة، المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض بكل التأكيد لذلك لم يرحل حجازي وتمسكنا به أيضًا لأنه كابتن وقائد". 

وأضاف رئيس الاتحاد: "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح قيل لنا لا توجد ميزانية لإنهاء الصفقة، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، نادي الهلال والنصر لن يستطيع التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض وقال أن المعلومات سرية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الصندوق يكذب الاتحاد:

وفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن أنمار الحائلي يعرف أن ملاك نادي ليفربول ورئيسه التنفيذي ومدربه رفضوا بشكل قاطع التنازل عن مهاجمه المصري محمد صلاح؛ سواء كان انتقالاً نهائياً أو على سبيل الإعارة.

وأكدت أن برنامج الاستقطاب كان جاهزاً لإتمام عملية التعاقد مع محمد صلاح لمصلحة نادي الاتحاد، وذلك بعد أن وافق اللاعب من خلال وكيله، لكن رفض ليفربول هو من عطل الصفقة.

وأوضحت أن على الرغم من تجاوز الاتحاد حصته من الميزانية المرصودة، حاول البرنامج شراء عقد صلاح أو استعارته لمدة موسم، لكن المحاولات لم يُكتب لها النجاح.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

أما عن قضية، المدافع البرازيلي ماركينيوس، لاعب باريس سان جيرمان، فإن ناديه رفض رفض قاطع عرض الاتحاد، نظرا لأنه قائد الفريق، وأهميته الكبرى في التشكيل.

اقرأ أيضا

فيليبي يتحدى نجم الاتحاد.. ويرد على إيطالي أم برازيلي؟

اكتمال صفوف الاتفاق بعودة الدوليين قبل صدام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن