جماهير الهلال تشاكس النصر بورقة إلغاء رحلة بيرسيبوليس.. ردود قوية

تاريخ النشر: 24/11/2023
194
منذ 5 شهور
جماهير الهلال تشاكس النصر بورقة إلغاء رحلة بيرسيبوليس.. ردود قوية

أثارت أنباء إلغاء رحلة فريق بيرسيبوليس الإيراني إلى الرياض، لمواجهة نادي النصر، في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، حالة من الجدل بين الجماهير السعودية. 

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره بيرسيبوليس، على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، في تمام التاسعة مساء يوم الإثنين المقبل بتوقيت السعودية. 

وكان الصحفي الإيراني  Esterakolas، قد أوضح صباح اليوم الجمعة إلى إلغاء رحلة بيرسيبوليس إلى الرياض بسبب عدم الإذن لهبوط طائرة الفريق في مطار الرياض، على الرغم من الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق واستلام تأشيرات جميع أفراد البعثة، بحسب ما أدعى نادي بيرسيبوليس.

وعلى الرغم من أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لم يصدر أي بيان رسمي في هذا السياق، إلا أن الجماهير السعودية تفاعلت مع هذه الأنباء بشكل مختلف.

سخرية الهلاليين

دخلت جماهير الهلال الغريم التقليدي للنصر على الخط، حيث سخرت من إلغاء رحلة الفريق الإيراني، مطالبة بضرورة منح برسبوليس الثلاث نقاط واعتباره فائزا بالمباراة.

وكتب أحد مشجعي الهلال على موقع التدوينات القصيرة "أكس": " لازم يقدمون احتجاج ويأخذون الثلاث نقاط"، وغرد آخر: " يستاهلون نقاط". 

ومن جانبه، علق مشجع هلالي آخر على ما يتداوله الإعلامي الإيراني، قائلا: "كل شي ممهد حتى يفوز النصر".

رد النصراويين واتهامات بإثارة الجدل

أما جماهير النصر، فقد علقت قائلة بأن الفريق الإيراني يحاول إثارة الجدل، حيث سألت: "لماذا يستهدف الوصول مبكرا ولا يزال باقي على المباراة أكثر من ثلاثة أيام؟". 

وعلق أحد الإعلاميين على هذا الأمر، موضحا: "السماح في هبوط الطائرة وفق نظام الاتحاد الآسيوي قبل المباراة بـ48 ساعة فقط، هذا هو البروتوكول الرياض". 

وكتب آخر: "هذا الأمر طبيعي، المباراة يوم الاثنين ولا يمكن المجيء صباح هذا اليوم وقبل المباراة بثلاث أيام، سوف يتم السماح لهم قبل المباراة بليلة واحدة فقط حسب نظام البطولة، لا داعي للبكاء يا بيرسبوليس". 

وعلق آخر: "وش جايبك هالحين؟، تعال الأحد أو السبت بالليل، هذا نظام البطولة".

اقرأ أيضا

أنباء عن إلغاء رحلة بيرسيبوليس للرياض لمواجهة النصر

ضبابية المشهد تستدعي تدخل رئيس النصر.. الكل رد إلا آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن