حارس التعاون يحرج كريستيانو رونالدو.. "لم يستطع هز شباكي"

تاريخ النشر: 23/11/2023
99
منذ 5 شهور
حارس التعاون يحرج كريستيانو رونالدو.. لم يستطع هز شباكي

كشف حارس مرمى التعاون، مايلسون، عن أكثر لاعب لا يتمنى أن يسجل في مرماه، في الدوري السعودي، قائلًا إنه كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر.

وقال مايلسون، خلال تصريحات لبرنامج "المنتصف"، إن الدوري السعودي يضم العديد من الأسماء الكبيرة، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وفيرمينو، مبينًا أنه يتمنى عدم تسجيل رونالدو في مرماه، خاصة وأنه خاض مباراتين أمام رونالدو ولم يتمكن من هز شباكه.

وأضاف مايلسون، أنه مع وصول اللاعبين الجدد للتعاون، حصل تطور واضح في النتائج، مضيفًا أنه بعد نهاية الموسم، تم معالجة الأخطاء من قِبل المدير الفني بريكليس شاموسكا، ومدرب الحراس، ما ساهم في تحسن النتائج في الموسم الجاري.

وتحدث مايلسون عن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مضيفًا أنها بطولة ليست سهلة، ولكن التعاون حتى بلوغه ربع النهائي، استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه ولم يتلق أي أهداف.

وأشاد حارس التعاون بالحياة في السعودية، قائلًا إن حياة المملكة جميلة وقريبة من الحياة في البرازيل، وبريدة مدينة جميلة وهادئة ويشعر معها بالارتياح.

ويحتل التعاون المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 13 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يستعد التعاون لملاقاة الهلال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتفاق يطارد جوكر التعاون.. صراع شرس في الشتوية

نجم التعاون يوضح حقيقة تعمد ميتروفيتش إصابته في مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن