10 أجانب في قائمة الاتحاد بكأس العالم للأندية.. واختبار حجازي

تاريخ النشر: 23/11/2023
238
منذ 5 شهور
10 أجانب في قائمة الاتحاد بكأس العالم للأندية.. واختبار حجازي

أرسل نادي الاتحاد، قائمة أولية تضم 35 لاعبًا، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية (السعودية 2023)، والتي اشتملت على ضم الأجانب العشرة في صفوف العميد.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن القائمة الأولية للاتحاد ضمت 10 أجانب، وهم (مارسيلو جروهي، أحمد حجازي، لويز فيليبي، فابينيو، جوتا، نجولو كانتي، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، إيجور كورنادو، كريم بنزيما).

ومن المقرر أن يفتتح الاتحاد مشواره في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية، في 12 ديسمبر، فيم تقام منافسات البطولة حتى 22 من الشهر المقبل.

جاياردو يختبر حجازي

وفي هذا السياق، قرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، مراقبة المحترفين، وخاصة المدافع المصري أحمد حجازي، الذي عاد من إصابة الرباط الصليبي، التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وقرر جاياردو وضع حجازي تحت المراقبة والرصد في التدريبات، والدفع به في مباراتي الاتحاد أمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني، في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية مشاركة المدافع المصري في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يرسل الاتحاد القائمة النهائية للفريق (23 لاعبًا)، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، في موعد أقصاه 4 ديسمبر المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الاتحاد لمنع انتقال صلاح للهلال أو النصر

الهلال يزاحم الاتحاد على ضم نجم برشلونة في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن