الدوري السعودي 14| كلاسيكو الأهلي والشباب وجاياردو يقود الاتحاد

تاريخ النشر: 23/11/2023
298
منذ 6 شهور

تنطلق غدًا (الجمعة)، منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال يومي 24 و25 نوفمبر الجاري. 

وتشهد الجولة الرابعة عشرة، مواجهة قوية بين الأهلي والشباب، كما يحل الاتحاد ضيفًا على الاتفاق، في أولى مباراة للعميد تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

مباريات الجولة الرابعة عشرة 

ويشهد الغد (الجمعة) 4 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث تقام مباراتان في السادسة مساءً، بين الاتفاق والاتحاد، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، والتعاون أمام الرياض، على ملعب نادي التعاون، فيم تقام مباراتان في التاسعة مساءً؛ بين الطائي والرائد، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، بينما يستضيف النصر نظيره الأخدود، على ملعب الأول بارك.

وتختتم الجولة السبت بـ5 مباريات؛ حيث يحل الهلال ضيفًا على الحزم، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساءً.

وتقام أربع مباريات في التاسعة مساءً، بين الأهلي والشباب، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بجدة، والفتح أمام الفيحاء، على ملعب نادي الفتح، وضمك أمام أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، والوحدة أمام الخليج، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف بـ31 نقطة، ثم يأتي الأهلي في المركز الثالث بـ26 نقطة، ثم التعاون رابعًا بـ25 نقطة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الخامس بـ24 نقطة، بفارق الأهداف عن الفتح (السادس).

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية الأخدود (السادس عشر بـ10 نقاط) والرائد (السابع عشر بـ9 نقاط) والحزم (الثامن عشر بـ7 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، زعامة صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة الرابعة عشرة، برصيد 13 هدفًا.

ويحتل الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، وصافة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 10 أهداف، ثم يتقاسم المركز الثالث، كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا (النصر) والفرنسي كريم بنزيما (الاتحاد) بـ8 أهداف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الدوري السعودي جولة 12| احتفال صامت في الأهلي وجدل البليهي مستمر

الدوري السعودي جولة 11| خناقة شوارع ..هتافات مسيئة وظاهرة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن