تحرك عاجل من الاتحاد لمنع انتقال صلاح للهلال أو النصر

تاريخ النشر: 23/11/2023
2905
منذ 5 شهور
تحرك عاجل من الاتحاد لمنع انتقال صلاح للهلال أو النصر

هدد أنمار الحائلي، رئيس شركة نادي الاتحاد غير الربحية، لجنة الاستقطاب، حال انضمام أحد الأسماء التي كان ينوي التعاقد معها الصيف الماضي، إلى نادي أخر داخل المملكة.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

واندلعت أزمة كبيرة خلال الساعات الأخيرة، بشأن الصفقات التي تحملها صندوق الاستثمار السعودي للمحترفين في الميركاتو الصيفي الماضي، وحديث سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين والمدير التنفيذي المكلف بشأن مفاوضات العميد مع النجم المصري، محمد صلاح.

وفي تصريحات تلفزيونية، أكد الحائلي أنه سوف يتظلم حال انتقال أحد اللاعبين الذين تم التفاوض معهم الصيف الماضي إلى ناد أخر داخل المملكة، خاصة جناح ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح. 

وأشار رئيس الاتحاد خلال حديثه إلى أن هناك أسماء أخرى تم التفاوض معها ولكن لجنة الاستقطاب لم تلبي طلبات العميد، وهم ماركينيوس ودي بروين، وسيرجيو راموس، وجوندوجان، حيث أوضح أنه لن يقبل انتقال أي لاعب منهم لدوري روشن لنادي غير الاتحاد. 

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية مصرية، أن نادي الهلال هو أول من فاوض محمد صلاح من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الماضي، وكان ذلك عقب نهاية الموسم، عندما كان يقضي "مو" إجازته في دبي، وكان رامي ععباس حاضر هذه الجلسة مع مفاوض الزعيم، لكن في النهاية تم رفض الفكرة من اللاعب ووكيله.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الاتفاق، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تغييرات طارئة في الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق الهامة

جيرارد يجهز الدوليين قبل مواجهة الاتحاد والاتفاق المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن