نجم ريال مدريد يرفض عودة مورينيو ويرشح زيدان

تاريخ النشر: 23/11/2023
40
منذ 5 شهور
نجم ريال مدريد يرفض عودة مورينيو ويرشح زيدان

يستمر التضارب حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بشأن الاستمرار مع الفريق الملكي الموسم المقبل من عدمه.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، وسط العديد من التقارير التي تفيد مؤخرا بأن كارلو سيواصل عمله مع الفريق الملكي لعام إضافي حتى صيف 2025.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني المنتخب البرازيلي حاليا من تراجع مخيف في النتائج، حيث لم يحقق في عام 2023، سوى 3 انتصارات فقط تحت قيادة المدرب المؤقت فرناندو دينيز.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

جوتي يرشح زيدان للعودة إلى ريال مدريد

وقال جوتي لاعب ريال مدريد السابق في تصريحات صحفية: " جوزيه مورينيو ليس المدرب المناسب لريال مدريد، ولماذا لا يعود الأسطورة زين الدين زيدان مرة آخرى؟".

وأضاف: "هناك مدربين يمكنهم البقاء لفترة طويلة وخوض مراحل عديدة في ريال مدريد، لأنهم المثاليون".

وأكمل:  "أود أن أرى زيدان مرة أخرى في ريال مدريد، كانت هناك أوقات مع مورينيو أشعر فيها بالملل من مشاهدة مباريات ريال مدريد، هذه هي الحقيقة".

اقرأ أيضا

هل ينتقل بيرناردو سيلفا إلى الهلال؟.. تصريحات رسمية مفاجئة

الهلال يفاجئ الاتحاد والأهلي ويحسم التعاقد مع مودريتش في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن