صحف السعودية|مورينيو يقترب من روشن والنصر يلغي طلب الحكام الأجانب

تاريخ النشر: 23/11/2023
216
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس، على النحو التالي..  

الشرق الأوسط

تقارير كشفت عن اهتمام أندية سعودية، بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما، والذي ينتهي عقده مع فريق العاصمة الإيطالية، خلال الفترة المقبلة، ولم يتم حسم استمراره من عدمه مع الذئاب.

الاقتصادية

أوضح الإيفواري فرانك كيسي لاعب الأهلي، أنه يتابع برشلونة فريقه السابق ويشتاق إلى الجماهير الكتالونية بدعمهم القوي في المدرجات، وقال "اشتقت لجماهير برشلونة، وأتابع جميع مباريات الفريق، وما زلت أشجعهم بقوة وأتمنى لهم التوفيق.

عكاظ

يخضع ماكسيمان لاعب الأهلي، لاختبارات طبية وفنية خلال الساعات الـ48 التي تسبق مواجهة الشباب بعد غد (السبت)، الساعة (9:00) مساء بجدة، ضمن مباريات الجولة (14) في دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل تواجده ضمن القائمة الأساسية التي سيعتمدها المدرب ماتياس يايسله لخوض مباراة «الكلاسيكو» من عدمه.

الرياضية

سحبت إدارة نادي النصر طلبها الذي قدمته إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تعيين حكام أجانب في مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الأخدود، غدًا، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي.

الجزيرة

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال المحترف الصربي سيرجي سافيتش الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات في إشارة إلى شفائه من إصابته التي غيبته عن المباراة الدورية أمام التعاون وعن مباراة منتخب بلاده أمام بلغاريا، ولم يتبق أمام اللاعب للعودة للمباريات ألا تجاوز الاختبارات اللياقية.

حمل تطبيق سعودي الآن