ديبالا للاتحاد ورونالدو يطلب كاسيميرو.. ميركاتو مجنون في السعودية

تاريخ النشر: 23/11/2023
744
منذ 5 شهور
ديبالا للاتحاد ورونالدو يطلب كاسيميرو.. ميركاتو مجنون في السعودية

كشف فيلكس دياز، رئيس تحرير جريدة "ماركا" الإسبانية، عن العديد من المفاجآت المنتظرة في أندية دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتناول دياز، في تصريح لبرنامج "دورينا غير"، الحديث عن العديد من الصفقات المنتظرة في الدوري السعودي، مضيفًا أن احتمالات قدوم اللاعبين العالميين إلى دوري روشن أصبحت بنسبة 100%، بعدما ما شاهده العالم في حركة الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفيما يلي، نستعرض أبرز ما قاله رئيس تحرير صحيفة ماركا، بشأن حركة الصفقات العالمية المنتظرة في دوري روشن السعودي..

كاسيميرو

وأوضح دياز أن البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، أخبر المقربين منه بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، وزميله السابق، سيكون همزة الوصل، في انتقاله إلى الدوري السعودي، وأن رونالدو طلبه بشكل شخصي.

وأضاف "كاسيميرو رحل عن ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو، وسيكون مبلغ انتقاله عاليًا جدًا، فإذا كان النصر قادرًا على كسر عقده مع مانشستر، خاصة وأن اللاعب لا يشعر بالارتياح في النادي الإنجليزي، ووضع الفريق غير مطمئن".

فيديريكو فالفيردي

أما عن الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، فقد ذكر رئيس "ماركا"، بأنه يفضل البقاء في ريال مدريد، بعد تلقيه عرضًا خياليًا من أحد الأندية السعودية في الصيف الماضي، ولكنه يرغب في البقاء من أجل كتابة التاريخ مع الريال، وأن يصبح قائدًا للفريق.

ألفارو موراتا

وعن الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، فقد أوضح دياز بأن اللاعب على رادار الدوري السعودي، وهو يملك عرضين من السعودية والولايات المتحدة، كونه أحد هدافي أتلتيكو والدوري الإسباني في الموسم الجاري.

أنطوان جريزمان

ونوه رئيس "ماركا"، بأن نجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، طالب إدارة ناديه على الهواء مباشرة، بعد مباراة الفريق الماضية، بتجديد عقده، رغم تلقيه عرضًا من الدوري السعودي.

باولو ديبالا

وكشف دياز عن مصير الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما، قائلًا إن اللاعب لا يشعر بالراحة مع النادي الإيطالي، ولا يجد نفسه في تشكيل روما، وهو الأقرب للدوري السعودي، بالمقارنة مع لاوتارو مارتينيز، الذي يعد النجم الأول في إنتر ميلان، وكذلك ثيو هيرنانديز، ظهير ميلان.

وأضاف "مدرب الاتحاد الجديد جاياردو قرر جلب لاعبين أرجنتينيين للفريق، وبالإمكان أن يستقطب لاعبًا، في الوقت الذي يبحث فيه باولو ديبالا عن نفسه".

لوبيتيجي

وكشف دياز عن تطورات ملف المدرب الإسباني لوبيتيجي، قائلًا إنه لا يريد التدريب في إسبانيا، وهو حاليًا متواجد في إنجلترا، والأيام المقبلة ستحمل العديد من الأخبار للجمهور السعودي، خاصة وأن المشروع السعودي الآن يعجب أي لاعب ومدرب، وسيكون هناك تبادل مستقبلًا بين السعودية وإسبانيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عاجل من ماركا.. ريال مدريد يصدم النصر ويحسم مستقبل المهندس

الهلال أم النصر.. ماركا تؤكد وصول عرض رسمي لضم هازارد

حمل تطبيق سعودي الآن