جيرارد يجهز الدوليين قبل مواجهة الاتحاد والاتفاق المنتظرة

تاريخ النشر: 22/11/2023
81
منذ 5 شهور
جيرارد يجهز الدوليين قبل مواجهة الاتحاد والاتفاق المنتظرة

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ونظيره الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف الاتفاق، نظيره الاتحاد، على ملعب نادي الاتفاق، في السادسة مساء الجمعة (24 نوفمبر)، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتفاق، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز الخامس، برصيد 24 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الاتفاق يستعيد الدوليين:

واصل فريق الاتفاق اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لاستضافة الاتحاد يوم الجمعة على ملعب نادي الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ 14 لدوري روشن السعودي.

واشتملت التدريبات على محاضرة فنية، ثم تمارين الوقائية في الصالة الرياضية بالنادي، بعد ذلك أدى اللاعبون الإحماء في الملعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وشهد التدريبات أيضًا،  تدريب تكنيكي للتحكم بالكرة عبر 3 مجموعات، فيما تركز بعد ذلك التدريب على الجانب التكتيكي الذي سينتهجه في مواجهة الاتحاد، واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

واستعاد الاتفاق اللاعبين الدوليين علي هزازي، وجاك هيندري، و روبن كوايسون، وأحمد الغامدي، ومحمد محزري بعد نهاية مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم الوطنية.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من وليد الفراج على تصريحات رئيس الاتحاد

ناشئات الشباب تهين النصر بـ17 هدفا في بطولة الاتحاد السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن