"نجم الهلال ينقل كريستيانو رونالدو إلى النصر".. رسالة نارية

تاريخ النشر: 22/11/2023
357
منذ 5 شهور
نجم الهلال ينقل كريستيانو رونالدو إلى النصر.. رسالة نارية

وجه الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني رسالة ساخرة، بشأن أنباء مفاوضات الهلال مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله إلى صفوف النصر.

ونشر القحطاني رسالة عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"نعم هي مكالمة "جوال" لكنها بدّلت "الأحوال" وجلبت للخزينة "الأموال" والأهم دعمت النادي باللاعب "التاريخي" دون خسارة "ريال"..!

قصة "للتاريخ" بين النصر والهلال..!

كريستيانو رونالدو نصراوي"

رسالة فلاح القحطاني

واستعان القحطاني بصورة لنجم الهلال محمد كنو، والذي أثار حالة واسعة من الجدل خلال العام الماضي، على خلفية توقيعه لنادي النصر، قبل التوقيع على عقد التجديد مع الهلال، خلال شهر فبراير 2022.

وتسببت تلك الخطوة في قرار غرفة فض المنازعات، خلال شهر مايو 2022، بإيقاف كنو عن المباريات الرسمية لمدة 4 شهور، مع منع الهلال من التسجيل لفترتين في صيف 2022 وشتاء 2023، بالإضافة إلى تعويض مالي قدره 27 مليون ريال لصالح النصر.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة تاريخية، هزت أرجاء الكرة العالمية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

وكان فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، قد أكد أن قرار منع الهلال من التسجيل، حرم النادي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله إلى النصر، فيم ذكر سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أن رونالدو انتقل إلى النصر منذ البداية، ولم يكن هناك مفاوضات من الهلال.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إنتر ميامي يتراجع بعد نفيه اللعب ضد رونالدو والنصر

حيلة الهلال .. سر تفاوض بن نافل مع رونالدو رغم منع القيد

حمل تطبيق سعودي الآن