تشافي يسعى للتخلص من عقدة رايو فاليكانو.. شبح برشلونة

تاريخ النشر: 22/11/2023
22
منذ 5 شهور
تشافي يسعى للتخلص من عقدة رايو فاليكانو.. شبح برشلونة

يسافر نادي برشلونة إلى ملعب فاييكاس لمواجهة رايو فاليكانو يوم السبت، لاستئناف مهام النادي بعد فترة راحة دولية مرهقة، والتي شهدت خسارة جافي لبقية الموسم بسبب الإصابة.

ومن المثير للاهتمام أن مباراة السبت خارج كامب نو، تمثل المواجهة الرابعة لتشافي مع فاليكانو منذ توليه منصب مدرب برشلونة، وفشل في تحقيق الفوز في أي مباراة.

وخلال المباراة، سيمتد تركيز برشلونة إلى ما هو أبعد من حقيقة أنهم بحاجة إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، حيث سيكون الفريق مصممًا على كسر سلسلة طويلة من عدم الفوز ضد رايو فاليكانو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي حريص على الفوز ضد فاليكانو

ويعود آخر لقاء انتصر فيه برشلونة ضد رايو فايكانو على أرضه إلى موسم 2018-19، وخلال تلك المباراة، سجل لويس سواريز هدفين، وأضاف عثمان ديمبيلي الهدف الثالث.

وفي مباراة الإياب من نفس الموسم، نجح الثلاثي جيرارد بيكيه وليونيل ميسي و لويس سواريز في قيادة برشلونة للفوز بنتيجة 3-1، ومنذ ذلك الحين، واجه النادي الكتالوني صعوبات في التغلب على فاليكانو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي آخر أربع مباريات بين الفريقين، تعرض نادي برشلونة لثلاث هزائم وتعادل، ورايو فاليكانو هو الفريق الإسباني الوحيد الذي لم يتمكن تشافي من هزيمته بعد مواجهته ثلاث مرات على الأقل.

وسيرغب تشافي في إنهاء سلسلة عدم الانتصارات ضد رايو فاليكانو، الفريق الذي أزعج ريال مدريد أيضًا هذا الموسم، خاصة بعد فشله في الفوز في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يقدم جواو فيليكس مجانا لبرشلونة حتى 2025

تشافي يضع برشلونة في أزمة كبرى بسبب صديق ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن