"كلمات اللذيذ" تشعل فتيل المعركة مع رؤساء الأندية الكبرى

تاريخ النشر: 23/11/2023
955
منذ 6 شهور

أثار سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري روشن لكرة القدم والرئيس التنفيذي المكلف الجدل في الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية بعد تعليقه على صفقة انضمام رونالدو للنصر.

نائب رئيس رابطة دوري روشن كشف خلال حديثه عن عدم دخول نادي الهلال في صفقة رونالدو وأن النصر هو النادي الوحيد الذي تحدث مع اللاعب.

بن نافل رد على اللذيذ وأكد أن لجنة الاتقطابات كانت تتحدث مع رونالدو من أجل الانضمام للهلال وأن إيقاف القيد حرمهم من الصفقة.

ولم يكتفي اللذيذ بإثارة الجدل بشأن صفقة رونالدو لكنه تحدث عن صفقات الاتحاد وأن الفريق تعاقد مع اللاعبين الذين طلبهم

وخرج أنمار الحائلي ليرد على تصريحات اللذيذ ويؤكد أن الميزانية التي وضعت للاتحاد أقل من باقي الأندية لذلك جميع اللاعبين الذين طلبنا ضمهم لم نحصل عليهم وكان على رأسهم محمد صلاح وسيرجيو راموس وماركينيوس ودي بروين.

اللذيذ تحدث عن صفقة انضمام رونالدو للنصر وأن صندوق الاستثمار هو من تحمل قيمة الصفقة على عكس ما كان يقال في الفترة السابقة.

مسلي آل معمر لم يرد على تصريحات آل معمر، لكن هناك العديد من الإعلاميين الذين ينتموا لنادي النصر قاموا بالرد على تصريحات اللذيذ حيث أكدوا بأن النادي هو من تحمل قيمة الصفقة بالاشتراك مع بعض الرعاة.

في النهاية، اتضح لنا أن هناك العديد من المغالطات في التفاوض مع العديد من النجوم وهو ما أثبتته تصريحات اللذيذ ورد رؤساء الأندية عليه

حمل تطبيق سعودي الآن