جماهير الهلال تنتفض بعد قرار ميلان ببيع نجمه .. صفقة نارية منتظرة

تاريخ النشر: 22/11/2023
769
منذ 5 شهور
جماهير الهلال تنتفض بعد قرار ميلان ببيع نجمه .. صفقة نارية منتظرة

شهدت الفترة الأخيرة، مطالبات واسعة من جماهير نادي الهلال، بالتعاقد مع صفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والذي يتوقع أن يتم قيده بدلًا من النجم البرازيلي نيمار جونيور الذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب إصابة الصليبي.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن احتمالات بقاء الفرنسي ثيو هيرنانديز، الظهير الأيسر لفريق الكرة بنادي ميلان الإيطالي، تعتبر غير مؤكدة، رغم كونه عنصرًا أساسيًا في صفوف "روسونيري"، كما لعب دورًا في قيادة الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

ثيو هيرنانديز

وأضافت التقرير أن ثيو هيرنانديز يستمر عقده مع ميلان الإيطالي حتى 2026، إلا أن النادي لن يمانع انتقال لاعب ريال مدريد السابق، حال وصول عرض مناسب، كما حدث في الصيف الماضي مع ساندرو تونالي.

وأثار هذا الخبر انتفاضة جماهيرية هلالية، حيث طالبت جماهير الزعيم، الإدارة بسرعة التحرك لتقديم عرض مناسب، من أجل التعاقد مع ثيو هيرنانديز لدعم الجبهة اليسرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

وكان ثيو هيرنانديز قد انتقل إلى صفوف ميلان في يوليو 2019، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وخاض اللاعب 13 مباراة خلال الموسم الرياضي الجاري، بواقع 9 مباريات في الدوري الإيطالي، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، كما صنع تمريرة حاسمة في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو رفض الهلال والنصر سبقه بعرض سري.. كواليس مفاجئة

نيمار يتوعد الأرجنتين بعد شغب الكلاسيكو.. أول تعليق لنجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن