شكرا أنمار| جمهور الأهلي يدعم رئيس الاتحاد .."مفاجآت أزمة اللذيذ"

تاريخ النشر: 22/11/2023
588
منذ 5 شهور
شكرا أنمار| جمهور الأهلي يدعم رئيس الاتحاد ..مفاجآت أزمة اللذيذ

لم تمنع العلاقة التنافسية الشديدة في جدة بين الغريمين الاتحاد والأهلي، بعض الأصوات من جماهير "الراقي" من إبداء الدعم والمساندة لرئيس الاتحاد أنمار الحائلي، بعد تصريحاته النارية التي خرج بها أمس، ردًا على سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف.

وكان سعد اللذيذ قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية، أن الصفقات العالمية التي حضرت للأندية الأربعة الكبار، جاءت بناء على رغبات اللجان الفنية في الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ولم تتدخل لجنة الاستقطابات بتحويل أي صفقة أو إلغاءها، علمًا بأن اللجنة تكفلت بأغلبية التعاقدات العالمية.

وفاجأ أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، الشارع الرياضي السعودي، بتصريحات نارية، اعتراضًا على ما قاله سعد اللذيذ، حيث أكد أن ناديه تم حرمانه من بعض التعاقدات بحجة الميزانية المالية المخصصة للأندية. 

وقال رئيس الاتحاد في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" :"مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا، وسنمنحكم في السنوات المقبلة .. المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض، لذلك لم يرحل حجازي وتمسكنا به". 

وأضاف رئيس الاتحاد : "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، نادي الهلال والنصر لن يستطيعا التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض، وقال أن المعلومات سرية".

تصريحات رئيس نادي الاتحاد، فجرت ما في صدور الجماهير الأهلاوية ضد خالد العيسى، الفائز بتصويت انتخابات قلعة الكؤوس لرئاسة شركة الأهلي غير الربحية، بعد فترة وليد معاذ وتيسير الجاسم. 

في سابقة قد تكون الأولى بين ناديين غريمين بنفس المدينة، أصبح جمهور الأهلي يمني النفس بموقف مماثل من خالد العيسى، معربين عن إحباطهم من إصراره على الصمت في ظل حالة الجدل القائمة حاليا ضد ما قاله سعد اللذيذ، بخصوص الصفقات العالمية للأندية الأربعة الكبرى بالمملكة.  

وفي اتجاه آخر، أبدى بعض الأهلاوية اندهاشهم من تصريحات الحائلي، الذي أشار لضم الأهلي صفقة "A"، بالتعاقد مع الجناح الدولي الجزائري رياض محرز، متناسيا الثلاثي القادم لنادي الاتحاد من الدوري الإنجليزي والإسباني "نجولو كانتي وفابينو وكريم بنزيما". 

وبدأ جمهور الأهلي حاليا يتحدث بأنه أقل استفادة من بين  الأندية الأربعة، ورغم ذلك يدافع بنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن النادي، في ظل غياب تام للرئيس الحالي، بحسب تعليقاتهم عبر منصة "إكس". 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال الأهلاوية،  على تصريحات أنمار الحائلي، من خلال الصور التالية..

جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"جماهير الأهلي تبكي على رئيس الاتحاد.. "حسرة الانتخابات والصفقات"

اقرأ أيضا

لغز صفقة ماني .. تناقضات رسمية تصدم الأهلي وتسعد النصر

إصابة جديدة تغيب لاعب الشباب عن صدام الأهلي والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن