حيلة الهلال .. سر تفاوض بن نافل مع رونالدو رغم منع القيد

تاريخ النشر: 22/11/2023
951
منذ 5 شهور
حيلة الهلال .. سر تفاوض بن نافل مع رونالدو رغم منع القيد

فجر الإعلامي عبد العزيز المريسل، مفاجأة مدوية، عن مفاوضات نادي الهلال مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسر الخطاب الرسمي من إدارة فهد بن نافل، إلى مانشستر يونايتد، للظفر بخدمات الأسطورة البرتغالية.

وكان سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، والرئيس التنفيذي المكلف، قد أثار الجدل في الشارع الرياضي، بشأن المفاوضات مع كريستيانو رونالدو، وتمويل الصفقة، وتأكيده على عدم تفاوضهم مع النجم البرتغالي من أجل الهلال.

وخرج فهد بن نافل رئيس الهلال، في تصريحات صحفية،  قائلا:"حديثي مثلما قلت مسبقًا، وذكرت قبل برنامج الاستقطابات فاوضنا رونالدو، ولكن المنع من التسجيل حرمنا من التعاقد مع رونالدو، ولكن الحمد لله، نجحنا في الاختيارات الأخرى".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر مفاوضات الهلال مع كريستيانو رونالدو

أكد المريسل في مساحة عبر منصة "إكس"، أن ما قام به فهد بن نافل، والتفاوض مع كريستيانو رونالدو، رغم منعه من القيد في هذه الفترة، يعد ضربة معلم.

والهلال تمت معاقبته بالمنع لفترتي قيد، بسبب أزمة تجديده لتعاقده مع محمد كنو لاعب وسط الفريق، بالرغم من توقيع النجم السعودي، على عقود انتقاله لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

وأشار المريسل، أن الهلال خاطب مانشستر يونايتد رسميا، للتعاقد مع نيمار، وطلب رد رسمي منهم خلال أسبوع بشأن التعاقد مع رونالدو، للضغط على اتحاد الكرة، ومركز التحكيم، قبل حسم قرارهم بشأن طلب التدابير الوقتية.

وتابع، أن الهلال حال نجاحه في إقناع رونالدو، بالانتقال إلى الدوري السعودي، من بوابة الزعيم، كان سيترتب عليه، قبول طلب التدابير الوقتية، وفتح القيد، خاصة أن وجود اسم كبير في كرة القدم، وموافقته على العرض الهلالي، يعد حدثا عالميا.

وأضاف المريسل، أن النصر، سبق الهلال في المفاوضات مع رونالدو، عن طريق محمد الخريجي، وليرفض بعدها النجم البرتغالي العرض الهلالي.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يخسر قضية تشويه سمعته بحكم قضائي مثير

رونالدو رفض الهلال والنصر سبقه بعرض سري.. كواليس مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن