بعد ثورة أنمار ومفاجآت الهلال .. استدعاء رئيس نادي للتحقيق

تاريخ النشر: 22/11/2023
2189
منذ 5 شهور
بعد ثورة أنمار ومفاجآت الهلال .. استدعاء رئيس نادي للتحقيق

كشف الإعلامي الرياضي علي الغامدي، عن تطور غاية بالأهمية عقب تصريحات رئيسي الهلال والاتحاد، اعتراضًا على ما صرح به سعد اللذيذ، رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف. 

رئيس الهلال يرد على تصريحات سعد اللذيذ

وكان سعد اللذيذ قد صرح بأن النصر هو النادي الوحيد الذي فاوض كريستيانو رونالدو، وما تردد بشأن وجود مفاوضات من قِبل الهلال لضم النجم البرتغالي، غير صحيح، مضيفًا أنه لن يتم تعويض الهلال بنجم آخر بدلًا من البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

علق فهد بن نافل رئيس نادي الهلال على تصريحات اللذيذ: "لا أعلم إذا قال أن الهلال لم يفاوض رونالدو، فهذا الكلام غير دقيق، نحن فاوضنا رونالدو، مفاوضاتنا مع كريستيانو لم تكن بنفس وقت النصر، بل كانت قبل". 

ثورة أنمار الحائلي بعد مفاجآت سعد اللذيذ

من جهة أخرى، علق سعد اللذيذ خلال تصريحات تليفزيونية عن صفقات الاتحاد: "النادي وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تماما أن النادي وإدارته الفنية رأوا أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور". 

رد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد على تصريحات نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين: "مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا، وسنمنحكم في السنوات المقبلة .. المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض بكل تأكيد، ولكن عدم التوقيع معهم هو سبب عدم رحيل حجازي وتمسكنا به". 

وأضاف الحائلي : "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، الهلال والنصر لن يستطيعا التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض وقال أن المعلومات سرية". 

استدعاء رئيس نادي للتحقيق

وفي سياق متصل، في تطور مثير خلال تغريدة غامضة، قال الإعلامي الرياضي علي الغامدي : "استدعاء رئيس نادي للتحقيق في معلومة أدلى بها لوسائل الإعلام غير صحيحة"، دون أن يكشف عن اسم هذا الرئيس، علمًا بأنه لم يرد على تصريحات سعد اللذيذ، سوى فهد بن نافل وأنمار الحائلي رئيسي الهلال والاتحاد على الترتيب.

اقرأ أيضا

خماسي أوروبا سحب على الاتحاد ويذهب إلى الهلال والنصر..ضربة مرتقبة

الاتحاد يفجر مفاجأة.. صفقات عالمية في يناير؟

حمل تطبيق سعودي الآن