الزمالك المصري يخطط لـ"صفقة مدوية" من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/12/2018
722
منذ 5 سنوات
الزمالك المصري يخطط لـ"صفقة مدوية" من الدوري السعودي

يخطط نادي الزمالك المصري، لتفريغ فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أقوى أسلحتها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويتصدر الزمالك، تحت قيادة مدربه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن دخول الزمالك، في مفاوضات مع السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، في محاولة للتعاقد معه، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت التقارير، إلى أن مفاوضات الزمالك مع السومة، جاءت بطلب من جروس، الذي عمل سابقًا مع المهاجم السوري الكبير، في النادي الأهلي.

ونوهت إلى أنه على الرغم من يقين جروس، بأن الأهلي، من المستحيل أن يتخلى عن السومة، إلا أنه طالب مسئولي الزمالك، بمحاولة إقناعه بتغيير الأجواء.

* بديل السومة

وشددت التقارير، على أن مسئولي الزمالك، وضعوا مواطن السومة، عمر خريبين، مهاجم نادي الهلال، كبديل أول لمهاجم الأهلي، للتعاقد معه، في حال فشلوا في التعاقد مع الأخير.

ونقلت التقارير عن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قوله بشأن التعاقد مع خريبين: "كل شيء وارد في كرة القدم.. ففريقنا كبير، ويتمتع بإمكانيات تجعله قادر على ضم أي لاعب يحتاجه".

حمل تطبيق سعودي الآن