انقلاب ضد أنمار الحائلي بعد تصريحاته النارية ..خطاب ملزم و3 قضايا

تاريخ النشر: 22/11/2023
2865
منذ 5 شهور
انقلاب ضد أنمار الحائلي بعد تصريحاته النارية ..خطاب ملزم و3 قضايا

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، تصريحات شديدة اللهجة ضد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، دفاعًا عن سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف. 

سعد اللذيذ يتحدث عن صفقات الاتحاد الصيفية

وقال سعد اللذيذ خلال تصريحات تليفزيونية عن صفقات الاتحاد في الميركاتو السعودي التاريخي خلال الصيف الماضي : "النادي وقع مع خمس صفقات جديدة، وأنا متأكد تمامًا أن إدارته الفنية رأت أن المراكز أو النقاط التي تحتاج للتقوية بالفريق هي التي دعموا بها صفوفهم، ونحن لا نتدخل نهائيا في هذه الأمور". 

أنمار الحائلي يرد على اللذيذ بتصريحات نارية

ورد أنمار الحائلي بتصريحات قوية على نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قائلًا : "مختصر الكلام الذي وجه إلينا، أنه لا يوجد ميزانية حاليًا، وسنمنحكم في السنوات المقبلة .. المشكلة كانت في الميزانية، هات لي فان دايك أو ماركينيوس لن أرفض، لذلك لم يرحل حجازي وتمسكنا به". 

وأضاف رئيس الاتحاد : "في نهاية المفاوضات مع نادي ليفربول لضم محمد صلاح، سعد اللذيذ قال لي ميزانية هذا الصيف انتهت لنادي الاتحاد، راح ندعمكم في الموسمين المقبلين، نادي الهلال والنصر لن يستطيعا التعاقد خلال الموسمين المقبلين، وحين طلبت أن أعرف كم ميزانية الأندية، رفض، وقال أن المعلومات سرية".

ورطة رئيس الاتحاد .. انتقادات نارية لأنمار الحائلي

وعلق سعود الصرامي على تصريحات الحائلي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "في خطاب ملزم لكل الأندية، صادر قبل سنة، أن ما في أحد يجدد للاعبين الأجانب لأن هناك مشروع قادم، ورغم ذلك نادي الاتحاد قام بتجديد عقود أربعة لاعبين". 

وأضاف: "أنمار الحائلي يقول أن هناك مرونة مع هؤلاء اللاعبين الأجانب، وأنه يستطيع يصرفهم وينهي عقودهم، وهذا غير صحيح، بدليل أن حمد الله معروض على نادي خليجي وآخر سعودي، ورفض الرحيل، قبل أن يحصل على كامل عقده". 

وواصل الصرامي توجيه حديثه لرئيس الاتحاد، قائلًا: "عندما بدأت الاستقطابات كنت مصر على أن هؤلاء الذين ساهموا بجلب بطولة الدوري يظلوا في النادي، ويتم البناء عليهم، واللجنة أحضرت لك خمسة أجانب، لذا أنا مستغرب إنك تشتكي، وتتحدث عن هذا الموضوع حاليا". 

وتابع : "بالوقت الذي أنت جالس تنتقد، وتهاجم سعد اللذيذ، أحضروا لك مدرب هو الخامس حول العالم من حيث قيمة العقد، لذا أنا مستغرب من اللهجة الحادة بتصريحات رئيس نادي الاتحاد". 

وأردف الصرامي : "نأتي لموضوع محمد صلاح، لو تكلم سعد اللذيذ من هنا لبكره أنت لم تصدقه، لكن أنا مصدق كلام المدرب الألماني يورجن كلوب، في ثلاث مرات متتالية يسألوه عن صلاح يقول (ليس للبيع)، لأنه غير معقول أن مدرب يبيع نجمه قبل غلق السوق بخمسة أيام معناها أنا بيعت الدوري كامل، لذا استغرب من انتقاد لجنة الاستقطاب، رغم تعاقدهم مع لاعبين بملايين الدولارت". 

وأضاف : "هل استطعت يا أنمار صرف مستحقات اللاعب الصربي الذي قام بشكوى النادي في الاتحاد الدولي، هل قدرت تصرف اللاعب العاجي، قدرت تصرف اللاعب رودريجو اللي من الرأس الأخضر؟، كلهم بشكاوى ما أغلقتها إلا الوزارة، فأنتم احمدوا ربكم على هؤلاء النجوم العالميين الموجودين حاليا، بدل ما أنتم قاعدين تتكلمون". 

وختم الصرامي حديثه قائلًا: "سعد اللذيذ خدم رياضة الوطن، أحضر 91 لاعبًا عالميا، في فترة وجيزة، اليوم يتعرض للتجريح والانتقاد، من ناس لا تؤمن بمثل هذه البرامج".

اقرأ أيضا

الاتحاد يهين جاياردو ويسخر من أصوله بمنشور رسمي.. خطأ فادح !

ناشئات الشباب تهين النصر بـ17 هدفا في بطولة الاتحاد السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن