سكالوني يودع نجوم الأرجنتين بشكل حزين بعد الفوز على البرازيل

تاريخ النشر: 22/11/2023
571
منذ 5 شهور
سكالوني يودع نجوم الأرجنتين بشكل حزين بعد الفوز على البرازيل

ودع ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، لاعبي فريقه عقب الفوز في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على البرازيل بهدف دون مقابل، بتصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، الرحيل عن منصب المدير الفني لراقصي التانجو، عقب مواجهة البرازيل على ملعب ماراكانا.

ويشرف سكالوني على تدريب منتخب الأرجنتين، منذ مارس 2021، حيث قاد فريقه للتتويج بكوبا أمريكا على حساب البرازيل في العام ذاته بملعب ماراكانا، ومن ثم التتويج بكأس العالم 2022 في قطر.

وأعاد سكالوني منتخب الأرجنتين لقمة هرم كرة القدم، بتصدر التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، والحفاظ لمدة عام على صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم.

ويأتي قرار رحيل سكالوني عن تدريب منتخب الأرجنتين في وقت صعب للغاية، قبل 6 أشهر فقط من انطلاق بطولة كوبا أمريكا، في شهر يونيو من عام 2024، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

الصورة الأخيرة لسكالوني مع نجوم الأرجنتين: 

شهدت اللحظات الأولى عقب دخول لاعبي منتخب الأرجنتين لغرفة خلع الملابس، حالة من الحزن بعد تصريحات سكالوني التي جاءت مفاجئة للبعض.

وطلب سكالوني من الجهاز الفني المعاون وجميع اللاعبين بالتقاط صورة وداعية قائلا: "هيا بنا نلتقط أخر صورة لنا سويا".

وقال سكالوني في تصريحات عقب الفوز على البرازيل: "الأرجنتين في حاجة لمدرب يتمتع بالطاقة اللازمة لمواصلة العمل، وفي حالة جيدة".

وأوضح سكالوني: "لدى أشياء كثيرة يجب أن أفكر بها في هذا الوقت، هؤلاء اللاعبين قدموا لنا الكثير".

وأتم قائلا: "احتاج للتفكير كثيرا فيما أريد القيام به، فهذا المستوى صعب للغاية ومن الصعب الاستمرار فيه".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يسب ميسي بلفظ قاسي في قمة البرازيل والأرجنتين

هل ينتقل سيميوني للدوري السعودي؟.. رد فعل مثير من الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن