صحف السعودية| ميسي يعود إلى موسم الرياض وتهديد حمد الله بالغياب

تاريخ النشر: 22/11/2023
200
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي..  

الشرق الأوسط

أعلن «موسم الرياض» عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي الأميركي على مشاركة النادي في مباريات بطولة كأس موسم الرياض، إلى جانب الناديين السعوديين الهلال والنصر، على أن تقام مبارياتها بنظام الدوري.

الاقتصادية

اقتربت إدارة نادي النصر من التعاقد مع شركة أديداس لمدة ثلاثة أعوام حتى 2027 على أن يبدأ سريان العقد مع نهاية الموسم الحالي ويشمل توفير أطقم الفريق للمواسم الثلاثة المقبلة، إضافة إلى مميزات أخرى سيتم إعلانها في الأيام المقبلة.

عكاظ

يواجه الثنائي الاتحادي المهاجم عبدالرزاق حمدالله والمدافع حسن كادش خطر الإيقاف في حال حصولهما على الإنذار الرابع في مباراة الاتفاق بعد غدٍ (الجمعة) عند الساعة (6:00) مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي للمحترفين، والابتعاد عن لقاء الخليج في الجولة 15.

الرياضية

أشار أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، إلى أن برنامج استقطابات اللاعبين الأجانب يملك الإجابات حول توقيع نادي الاتحاد مع أربعة لاعبين، بعكس بقية الأندية التي تعاقدت مع ثمانية لاعبين.

الجزيرة

انضم المهاجم الدولي الصربي الهداف ميتروفيتش إلى قائمة لاعبي الهلال المصابين، حيث أعلن النادي أمس أن اللاعب لم يشارك في المران الجماعي إثر آلامٍ يشعر بها في مفصل قدمه بعد مشاركته مع منتخب بلاده أمس الأول أمام بلغاريا.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مودريتش يقترب من روشن..صدمة في النصر وسعادة بالهلال

تصريحات اللذيذ تحرج الكبار | صدم النصر..أشعل الاتحاد وفاجأ الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن