نجم ريال مدريد يسب ميسي بلفظ قاسي في قمة البرازيل والأرجنتين

تاريخ النشر: 22/11/2023
265
منذ 5 شهور
نجم ريال مدريد يسب ميسي بلفظ قاسي في قمة البرازيل والأرجنتين

ظهرت كواليس الخلاف الحاد الذي دار بين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ورودريجو جوس مهاجم البرازيل، خلال مواجهة الفريقين المثيرة، التي إقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على البرازيل بهدف دون مقابل، سجله قلب الدفاع نيكولاس أوتاميندي من ضربة رأسية في الشوط الثاني من اللقاء.

وشهدت المباراة الكثير من أعمال الشغب والعنف قبل بدايتها في مدرجات ملعب الماراكانا، حيث اندلعت اشتباكات قوية بين قوات الأمن وجماهير الأرجنتين التي كانت محاصرة بين مشجعي البرازيل.

وتدخل لاعبي البرازيل والأرجنتين لإيقاف اعتداء قوات الأمن في الملعب على مشجعي الفريق المتوج بكأس العالم 2022، وهو ما أسفر عن عدد من الجرحى والإصابات البالغة لدى البعض.

واتضح على ميسي علامات الغضب بما حدث من قوات الأمن البرازيلية، حيث غادر رفقة لاعبي فريقه نحو غرف خلع الملابس قبل بداية المواجهة، رافضا خوض اللقاء بسبب الأحداث المؤسفة.

ماذا حدث بين ميسي ونجم ريال مدريد؟:

كشفت شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي غادر أرضية الملعب قبل بداية المباراة ضد البرازيل، بسبب الأزمة التي وقعت في المدرجات، وأسفرت عن عدة إصابات بين مشجعي الأرجنتين.

وعاد ميسي لأرضية الملعب، ليشاهد زميله في الفريق رودريجو دي بول في مشادة كلامية مع رودريجو جوس مهاجم البرازيل، ليتدخل فورا لإنهاء الأزمة.

وتعرض ميسي لمفاجأة عندما وجد مهاجم البرازيل الشاب يقول له: "أنتم جبناء"، ليثير غضب ليو بشكل فاجئ الجميع بإمساكه من رقبته بقوة، مع توجية عبارات قاسية له.

ورد ميسي بحسب ما نشرته الشبكة الأرجنتينية على رودريجو جوس: "نحن أبطال العالم، لماذا نكون جبناء؟ انتبه لما تقوله".

اقرأ أيضا

ميسي ينسحب من مواجهة البرازيل .. معركة شرسة بالمدرجات

أخبار الهلال| إصابة ميتروفيتش.. مقابلة ميسي وجديد نيفيز وسافيتش

حمل تطبيق سعودي الآن