ريال مدريد يقود تمرد عالمي لإيقاف كرة القدم الدولية.. أزمة دولية

تاريخ النشر: 22/11/2023
187
منذ 5 شهور
ريال مدريد يقود تمرد عالمي لإيقاف كرة القدم الدولية.. أزمة دولية

يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لقيادة حملة عالمية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب فترة التوقف الدولي وما تسببه من كوارث كبرى للأندية.

وشهدت فترة التوقف الدولي العديد من الإصابات الكارثية، خاصة للثلاثي فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا من ريال مدريد، بالإضافة لبابلو جافي من برشلونة.

وكان جافي الضحية الأكثر بشعة لفترة التوقف الدولي الحالية، بتعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي للركبة، حيث سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ9 أشهر.

وقص النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي قائمة ضحايا التوقف الدولي، بالإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بلاده ضد جرز فارو وديا على مستوى الكاحل.

بيريز غاضب بشدة: 

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، تحدث مع فلورنتينو بيريز بشأن ضرورة التحدث مع المسئولين في الفيفا بشأن فترات التوقف الدولي.

ويرى أنشيلوتي بحسب حديثه مع أنشيلوتي بأنه بات من الضروري تقليص عدد فترات التوقف الدولي، مع تغيير مواعيدها، خاصة أن الأندية تتضرر منها بشكل يصيبها بخسائر فادحة.

وينوى فلورنتينو بيريز عقد اجتماع مع كبار المسئولين عن الأندية الأوروبية الكبرى، للضغط على الاتحادين الدولي والأوروبي بشأن فترات التوقف الدولي، لإيقاف تأثيرها الكارثي عن الأندية.

وتعرض فينيسيوس جونيور لإصابة قوية بتمزق العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، بالإضافة لإصابته بتمزق في الوتر البعيد، خلال مواجهة منتخب البرازيل ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وأصيب من ريال مدريد أيضا لاعب الوسط إدوارد كامافينجا لإصابة خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، مع بداية فترة التوقف الدولي، بتعرضه لإصابة في الرباط الجانبي للركبة.

 

اقرأ أيضا

تطور جديد بشأن إصابة جود بيلينجهام.. مفاجأة لريال مدريد

ديفيد ألابا يعلنها صريحة عن مستقبله مع ريال مدريد.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن