نجم أوروجواي يسب نفسه ويعتذر لميسي بعد إهانته بألفاظ خارجة

تاريخ النشر: 21/11/2023
187
منذ 5 شهور
نجم أوروجواي يسب نفسه ويعتذر لميسي بعد إهانته بألفاظ خارجة

قدم مانويل أوجارتي لاعب وسط منتخب أوروجواي وفريق باريس سان جيرمان، اعتذار لقائد الأرجنتين ليونيل ميسي، على المشادة التي نشبت بينهما خلال مواجهة الفريقين الأخيرة، في تصفيات كأس العالم 2026.

ونشب خلاف حاد بين أوجارتي وميسي قائد منتخب الأرجنتين، قبل أن يتدخل رودريجو دي بول للدفاع عن ليو، ليسجل الأوروجوياني من العلاقة بين الثنائي الأرجنتيني واصفا أياه ببعض الألفاظ الخارجة.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني لأول خسارة منذ تتويجه بكأس العالم "قطر 2022"، بالإضافة لكونه أول سقوط لراقصي التانجو في عام 2023.

وجاءت خسارة الأرجنتين أمام أوروجواي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "لا بومبونيرا" بالعاصمة بيونس آيرس، نتيجة هدف رونالد أراوخو في الدقيقة "40"، ومن ثم هدف داروين نونيز في الدقيقة "87".

ويحافظ منتخب الأرجنتين بعد مرور 5 جولات على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة، بينما أضاف منتخب أوروجواي لرصيده النقطة العاشرة في الترتيب الثاني.

اعتذار لميسي: 

وقال مانويل أوجارتي لاعب منتخب أوروجواي وباريس سان جيرمان معتذرا للأسطورة ليونيل ميسي: "عندما علمت أن تصرفي انتشر بشكل كبير، وظهرت بشكل سيء للغاية، أردت الموت، لأن ما حدث غير جيد".

وأضاف: "قلت لنفسي (أنا حيوان)، لم أدرك ما فعلته، حيث كنت غائبا عن الوعي، ما فعلته أمر خاطئ للغاية".

وأوضح: "أود الاعتذار لدي بول، لم أتواصل معه بعد المباراة، حيث لم أكن أريد تجاوز حدودي مع أي زميل لي على أرض الملعب".

اقرأ أيضا

ميسي غاضب من أنتونيلا.. لماذا قرر ليو الانفصال عن زوجته؟

رونالدو يواجه ميسي بملعب الهلال .. مواجهات نارية بكأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن