"الهلال يفاوض رونالدو وعدم تعويض نيمار".. بن نافل يثير الجدل

تاريخ النشر: 21/11/2023
1991
منذ 5 شهور
الهلال يفاوض رونالدو وعدم تعويض نيمار.. بن نافل يثير الجدل

وجه فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، تصريحات مثيرة للجدل، بشأن مفاوضات النادي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ردًا على تصريحات سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف.

وكان سعد اللذيذ قد صرح بأن النصر هو النادي الوحيد الذي فاوض كريستيانو رونالدو، وما تردد بشأن وجود مفاوضات من قِبل الهلال لضم النجم البرتغالي، غير صحيح، مضيفًا أنه لن يتم تعويض الهلال بنجم آخر بدلًا من البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

وقال فهد بن نافل، خلال تصريحات صحفية، "حديثي مثلما قلت مسبقًا، وذكرت قبل برنامج الاستقطابات فاوضنا رونالدو، ولكن المنع من التسجيل حرمنا من التعاقد مع رونالدو، ولكن الحمد لله، نجحنا في الاختيارات الأخرى".

وعن عدم تعويض نيمار، قال بن نافل "نحن مجموعة واحدة ومؤمنون بالمجموعة كاملة، والهلال ليس لاعبًا واحدًا، نحن مجموعة وأجهزة فنية وإدارية وطبية، والجمهور يدعمنا، والإصابة جزء من الملعب".

واستطرد بن نافل "برنامج الاستقطابات مهم، ورأينا كيف استفادت منه كافة الأندية، ويعزز أهمية الدوري السعودي، نحن سعداء باللاعبين الذين تعاقدنا معهم، وسعداء بالدعم، وقادرون على تمثيل المملكة خير تمثيل، وفق عادة الهلال".

وحول مدى استحقاق الأندية للدعم، قال رئيس الهلال "ما أعرفه أن كافة الأندية تتساوى في الدعم، والهلال ليس عليه أي ديون، ونسعى لتعزيز الريادة وإسعاد الجماهير".

وكان رئيس شركة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، قد ذكر بأن مستويات الدعم لم تكن متساوية بين الأندية، مضيفًا أن النادي طلب من البرنامج التعاقد مع عدة صفقات ولكن لم تتحقق.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

اللذيذ يحرج بن نافل ومسلي بكواليس صفقة رونالدو ..وينهي مزحة كنو

رونالدو يواجه ميسي بملعب الهلال .. مواجهات نارية بكأس موسم الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن