ميسي كابوس البرازيل التاريخي.. ماذا يفعل ليو في السوبر كلاسيكو؟

تاريخ النشر: 21/11/2023
261
منذ 5 شهور
ميسي كابوس البرازيل التاريخي.. ماذا يفعل ليو في السوبر كلاسيكو؟

تشهد الساعات الأولى من صباح يوم غدا الأربعاء، على ملعب الماراكانا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانييرو، مواجهة السوبر كلاسيكو بين منتخب البرازيل وضيفه الأرجنتيني.

ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة، لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في الولايات المتحدة، كندا، المكسيك في عام 2026.

وتعرض منتخب الأرجنتين بطل العالم في الجولة الماضية للخسارة ضد أوروجواي بهدفين دون مقابل في بيونس آيرس، بينما خسرت البرازيل أيضا ضد كولومبيا بنتيجة (2-1) في بوجوتا.

ويتصدر منتخب الأرجنتين التصفيات حاليا برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، بينما تمتلك البرازيل في رصيدها 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد، وهزيمتين.

ومن المتوقع أن يشارك في جانب المنتخب الارجنتيني في السوبر كلاسيكو، الثنائي المخضرم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا بشكل أساسي، لإنهاء عام 2023 بأفضل طريقة ممكنة.

وشهدت أخر مواجهة بين منتخب البرازيل والأرجنتين في ملعب الماراكانا، فوز راقصي التانجو بهدف دون رد، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.

ولم تستكمل أخر مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب ماراكانا في تصفيات كأس العالم 2022، بسبب تدخل قوات الشرطة بعد مرور دقائق من بداية المواجهة.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. ماذا يفعل المنتخب الأرجنتيني في مواجهة نظيره البرازيلي بحضور الأسطورة ليونيل ميسي أساسيا؟.

ميسي ضد البرازيل:

-خاض ميسي ضد منتخب البرازيل (13) مباراة من قبل.

-نجح منتخب الأرجنتين بمشاركة ميسي في تحقيق الفوز (5) مباريات.

-تعادل منتخب الأرجنتين في مباراتين في حضور ميسي ضد البرازيل.

-نجح المنتخب البرازيلي في التفوق على الأرجنتين في حضور ميسي في (6) مباريات.

-سجل ميسي (5) أهداف ضد منتخب البرازيل، بينما لم يصنع أي هدف لزملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن