أنشيلوتي يقرر الرحيل عن ريال مدريد بتوقيع مفاجئ في يونيو 2024

تاريخ النشر: 21/11/2023
36
منذ 5 شهور
أنشيلوتي يقرر الرحيل عن ريال مدريد بتوقيع مفاجئ في يونيو 2024

يستمر التضارب حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بشأن الاستمرار مع الفريق الملكي الموسم المقبل من عدمه.

وينتهي تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، وسط العديد من التقارير التي تفيد مؤخرا بأن كارلو سيواصل عمله مع الفريق الملكي لعام إضافي حتى صيف 2025.

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

ويعاني المنتخب البرازيلي حاليا من تراجع مخيف في النتائج، حيث لم يحقق في عام 2023، سوى 3 انتصارات فقط تحت قيادة المدرب المؤقت فرناندو دينيز.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنشلوتي مدربا لمنتخب البرازيلي: 

كشف الصحفي البرازيلي: "خوسيه أندرادي"، أن أنشيلوتي وقع بالفعل على عقود تدريب منتخب البرازيل، بداية من شهر يونيو عام 2024.

وسيتولى بموجب العقد الجديد أنشيلوتي تدريب منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

يأتي هذا في الوقت الذي كان يستعد فيه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للحديث مع أنشيلوتي بشأن الاستمرار مع الفريق الملكي لمدة موسم أخر.

وربطت في الفترة السابقة، عدد من التقارير الإسبانية، تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، بتولي تدريب ريال مدريد، حال رحيل أنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

بيريز يدمر أحلام البرازيل.. أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد حتى 2025

دي زيربي مرشح لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن