كارثة في ديربي مانشستر.. انهيار مدرجات أولد ترافورد على المشجعين

تاريخ النشر: 21/11/2023
149
منذ 5 شهور
كارثة في ديربي مانشستر.. انهيار مدرجات أولد ترافورد على المشجعين

شهد ديربي مدينة مانشستر للسيدات الذي إقيم يوم الأحد الماضي، بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسا الدوري الإنجليزي الممتاز، حادث كارثي كاد يتسبب في العديد من الوفيات.

وتعرضت سيدات مانشستر يونايتد لخسارة قاسية أمام مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد، في الديربي الذي شهد حضور ما يقرب من 49 ألف مشجعا في مدرجات مسرح الأحلام.

ويعاني ملعب أولد ترافورد في السنوات الأخيرة من إهمال شديد من قبل عائلة الجلازرز ملاك مانشستر يونايتد، وسط حالة من السخط والغضب ضدهم من مشجعي الشياطين الحمر.

ماذا حدث في الديربي؟: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن جزء من سقف ملعب أولد ترافورد سقط على المشجعين الحاضرين في المدرجات، ولكن دون إصابات خطيرة.

وأثار سقوط جزء من سقف الملعب على المشجعين، غضب جماهير يونايتد، خاصة أن مسرح الأحلام فقد بريقه في السنوات الأخيرة، بسبب سوء حالته وعدم الصيانة والتجديد فيه.

وشهدت الفترة الماضية، تسريب مياة كثيف من سقف ملعب أولد ترافورد، وهو ما كان ينذر بكارثة قد تحدث مع هطوط الأمطار في فصل الشتاء.

وخضع ملعب أولد ترافورد في عام 2008 لأخر أعمال تجديد شاملة من قبل عائلة الجلازرز، بدون أي تطوير أو صيانة للقلعة الرياضية الشهيرة منذ ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

مالك مانشستر يونايتد الجديد يصدم العالم بمفاجأة غريبة عن تين هاج 

مهاجم مانشستر يونايتد على رادار ثنائي الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن