دي زيربي مرشح لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 21/11/2023
132
منذ أسبوع
دي زيربي

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بشكل كبير، بتجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي السابق لتعويض فينيسيوس

تطور مثير في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

ظهرت مفاجأة كبرى من العيار الثقيل، تشير لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الاستمرار في القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، رغم نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان أنشيلوتي قد أعلن في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

دي زيربي بديل أنشيلوتي في ريال مدريد

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي والمدير الفني لبرايتون الإنجليزي، روبيرتو دي زيربي، إذا غادر مواطنه كارلو أنشيلوتي.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، تواصل بالفعل مع روبيرتو دي زيربي البالغ من العمر 44 عامًا، حيث يرى فلورنتينو بيريز أن الفريق معه سيكون مميز ورائع.

حمل تطبيق سعودي الآن