صحف السعودية| نجم الاتحاد يشعل صراع إنجليزي وجاهزية سالم الدوسري

تاريخ النشر: 21/11/2023
505
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..  

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

يلقى البرتغالي جوتا، لاعب نادي الاتحاد، اهتماما من ناديي نيوكاسل، وتوتنهام الإنجليزيين، في ظل الغموض المسيطر بشأن مستقبله مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

عكاظ

يخوض منتخب السعودية، لقاء مهماً أمام مضيفه منتخب الأردن، وذلك مساء اليوم (الثلاثاء)، عند تمام الساعة السابعة مساءً على استاد عمّان الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة التاسعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكأس آسيا 2027م.

الرياضية

 يسير سالم الدوسري، لاعب الهلال، بشكل كبير في تأهيل الإصابتين اللتين عانى منهما الفترة الماضية، حيث يأمل البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الزعيم، للاعتماد عليه في المباريات المقبلة، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

اليوم

أكد سعد اللذيذ مسؤول الاستقطابات الأجنبية لأندية صندوق الاستثمار السعودي، على أنه لن يتم تعويض نادي الهلال بلاعب من الفئة الأولى، بعد إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور.

البلاد

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، أن انضمام رونالدو إلى الدوري السعودي، جعله يبدأ في متابعة عدد من مباريات البطولة، مؤكدًا أن شعبية دوري روشن للمحترفين زادت كثيرًا بتواجد اللاعب البرتغالي فيه، بجانب عدد من اللاعبين الكبار.

اقرأ أيضا

تصريحات اللذيذ تحرج الكبار | صدم النصر..أشعل الاتحاد وفاجأ الأهلي

صحف السعودية|الاتحاد يطلب نجم توتنهام ورسالة نيمار لجماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن