سر تصريح اللذيذ عن تكفل النصر بصفقة رونالدو.. قانوني ينهي الجدل

تاريخ النشر: 21/11/2023
2273
منذ 7 شهور
سر تصريح اللذيذ عن تكفل النصر بصفقة رونالدو.. قانوني ينهي الجدل

أثار سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، والرئيس التنفيذي المكلف، الجدل في الشارع الرياضي، بعد تصريحاته عن صفقة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر.

وكان اللذيذ، قد خرج في تصريحات تليفزيونية، أكد فيها أن برنامج الاستقطابات، تفاوضت مع كريستيانو رونالدو، من أجل نادي النصر فقط، مشيرا إلى أن إدارة العالمي لم تتكبد أي أعباء مالية، خاصة بالصفقة.

انتفضت جماهير نادي النصر، بعد تصريحات اللذيذ، خاصة بسبب تصريحه، أن العالمي لم يدفع ولا ريال في صفقة رونالدو، وهو عكس ما أعلنه مسلي آل معمر رئيس النادي العاصمي، في مؤتمر تقديم الأسطورة البرتغالية، أن شركات إعلانية هي من قامت بدعم مبلغ التعاقد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أحمد الأمير يواجه سعد اللذيذ بعد تصريحاته عن كريستيانو رونالدو

نشر القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن لجنة تعاقدات أندية الصندوق، تم تأسيسها في يونيو 2023، بينما الإعلان عن صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر، كان بتاريخ 30 ديسمبر 2022.

وتابع، مجموعة التفاوض الرسمية مع كريستيانو رونالدو، لم يحضر بها أي عضو مفوض أو مكلف من خارج نادي النصر.

وزاد، أن تصريح رئيس نادي النصر، وسمو الأمير عبد العزيز بن تركي وزير الرياضية، يؤكد أن الصفقة تمت برعاية ممولين وشركات، ولم تتداخل فيها الوزارة.

واختتم الأمير تغريدته، موضحا أن قيمة الصفقة، من الوارد أن تكون دخلت بعد ذلك، ضمن ميزانية نادي النصر، كأحد أندية الصندوق، وهو ما دفع نائب رئيس الرابطة للحديث عن هذا الأمر والتأكيد على أن العالمي لم يدفع فيها أي  ريال.

اقرأ أيضا

اللعنة.. من هذا الرجل؟!.. رونالدو يهين برتغالي يحاول سرقة مجده

تصريح مثير من مدرب البرتغال عن رونالدو.. يبلغ من العمر 18 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن